الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

السلام عليكم
تفسير رؤية السرقة في المنام ، أن السرقة من أفظع الأعمال التي تدين صاحبها وتوجد أنواع مختلفة من السرقة ، وبحسب نوع السرقة أو الشخص الذي قام بالسرقة وتفسيرها ودلالاتها. في الحلم سيكون مختلفًا ، وفي هذا الموضوع سنذكر جميع التفسيرات لرؤية السرقة في المنام.

%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%84%D9%85.jpg



تفسير السرقة في المنام

إذا رأى شخص ما في حلمه أن شخصًا ما قد سرق حيوانًا منه ، فهذا يشير إلى أن هذا الشخص سيوفر لك فرصة سفر وستسافر معه قريبًا

تفسير السرقة في المنام لابن سيرين

إذا رأى الشخص في الحلم أنه يقوم بعمل سيئ ، مثل ارتكاب سرقة أو قيام شخص آخر بالسرقة ، فهذا يدل على أن هناك أشخاصًا في حياة صاحب الرؤية غير جديرين بالثقة ، وكذلك رؤية السرقة في الحلم يحذر البصيرة أنه سيقع في شر يفعله أحد أقاربه من أجله ، كما أن السرقة في الحلم تدل على خداع وخداع بعض الناس من صاحب الرؤية ، ومن يرى شخصًا معروفًا يسرقه في الحلم فهذا يعني أن ذلك الشخص يقوم بالغيبة وقول أسوأ الكلام عنه.
وإذا رأيت شخصًا في المنام يسرق منزلك أو يسرق أموالك ، فهذا يدل على أن هذا الشخص سيتزوج من عائلتك أو أحد أقاربك ، والشخص الذي يسرق سيارتك سيكون معلمًا لك وسيوجهك و ننصحك اما الشخص الذي يسرق خيل منك او حمار او اي حيوان سيكون السبب في سفرك او انك ستسافر معه.
أما من سرق ملابسك فهو سبب زواجك ، ومن سرق أثاثك يلومك ويلومك على ما فعلت ، ومن سرق ذهب زوجتك ينفعك به ، ومن سرق مفاتيحك سيتسبب لك في تأخير وتعطيل وصولك لهدفك ونجاحك ، ومن سرق كتبك ينتفع هذا الشخص من علمك ومن سرق قلمك سينجح عليك.
من يسرق جواز سفرك سيسافر بدلًا منك ، ومن سرق أوراقك الشخصية من أجلك سيتحدث عنك بشكل سيء ، ومن سرق ساعتك سيكون سببًا في منعك من تحقيق هدفك ، ومن سرق هاتفك سوف ينقل إليك أخبارًا بذلك. ليست صحيحة أو شائعات.

تفسير حلم السرقة لامرأة عزباء

إذا رأيت سرقة في حلم من كل الأنواع وكانت فتاة عزباء فهذا يدل على ضياع الفرص في حياتها وضياع وقتها في أشياء ليس لها قيمة أو أهمية ، وترى الفتاة العزباء أن طعامها أو تتم سرقة المال ، هذه الرؤية جديرة بالثناء تنذر بحدث ممتع وقد تشير إلى خطوبتها أو زواجها قريبًا.

تفسير السرقة في المنام لامرأة متزوجة
إذا رأت المرأة المتزوجة أن شخصًا ما يسرق ملابسها أو ذهبها أو غيره ، فهذا يحذرها من أنها ستعيش في مشاكل وخلافات شديدة في زواجها ، ولكن إذا رأت أنها تسرق ثم تهرب من الشرطة ، فهذا تشير إلى أنها ستعيش سعيدة بعيدًا عن الخلافات الزوجية ، وهذا هو نفس تفسير رؤية المرأة الحامل للسرقة في المنام.
تفسير رؤية الأموال المسروقة في المنام

إن رؤية الأموال يسرق في المنام يعكس مخاوف العقل الباطن من أن شخصًا ما قد ارتكب فعلًا داخل دائرة السرقة ، وإذا قام شخص ما بسرقة المال من البصيرة أو أي ممتلكات أخرى باهظة الثمن ، فقد تعكس هذه الرؤية خوف الشخص من الدخول في مشروع أو عمل أو أي مخاطرة جديدة يمكن أن تتسبب في إهدار أمواله.

وسرقة المال في الحلم يعتبر مؤشرًا قويًا على أن صاحب البصيرة سيحصل على المال قريبًا ، والذي قد يكون عن طريق الاقتراض أو الهدية ، ومقدار المال الذي سيأخذه البصير هو نفس مبلغ المال الذي سرق منه. في المنام ، وإذا رأى أنه يسرق أموالًا من شخص ما ، فهذا يعني أنه سيحصل عليها ، فقد تكون سيارة أو منزلًا جديدًا أو وظيفة.




معنى رؤية منزل مسروق في المنام

أما إذا رأيت سرقة منزلك أو منزلك عن طريق لص يسرق متعلقاتك من المنزل ، فهذا يدل على وصول شخص حتى يتزوج إحدى بناتك أو أحد أقاربك ، وإذا كان السارق شخص تعرفه ، سيتم الزواج ، ولكن إذا كان اللص شخصًا لا تعرفه ، فهذا نذير بالزواج.
يقول العالم ابن سيرين إن رؤية سرقة منزل في المنام في معظم الأحيان يشير إلى أن صاحب الرؤية يشعر بالارتباك وعدم التوازن والشعور بالضياع.

تعرض للسرقة أو محاولة السرقة في المنام

إن التعرض للسرقة في الحلم يدل على وجود أشخاص في حياة صاحب الرؤية غير صادقين ولا ينبغي أن يثق بهم ، وإذا تعرضت للسرقة في الحلم فهذا يدل على أن عدوًا يلاحقك ، وإذا رأيت ذلك فماذا؟ سرقت منك رجع إليك من جديد عن طريق الشرطة كطريقة هذا المثال يدل على نجاحك أو تصميمك وثباتك على دينك ، والحامل التي تسرقها في المنام جديرة بالثناء وعلامة تبشر بالخير والبركة.
أما محاولة سرقة منزلك أو سرقتك ، فهذا يدل على الأذى أو الكلام السيئ أو يدل على الحسد والكراهية والبغضاء تجاه البصيرة وأفراد المنزل ، أما رؤية اللص في المنام فهو يعد بالزواج من أحد بنات العائلة.

رؤية سرقة الأثاث والمقتنيات من المنزل في المنام

سرقة سرير في المنام تدل على أن الشخص الذي يعرفه صاحب البصيرة يغيبه ، وسرقة السجادة نذير بأزمة مالية ، وسرقة الستائر تدل على فقدان هيبته وشخصيته وسلطته ، وسرقة طاولة هي تحذير من مرض زوجته ، وسرقة الكرسي إنذار عام مليء بالمتاعب والصعوبات ، وسرقة الثلاجة تدل على ضياع وخسارة مصدر الرزق أو العمل ، وسرقة التلفاز مما يدل على بيع الثمين بثمن بخس ، سرقة الراديو تشير إلى سماع شائعات كاذبة ، وسرقة كمبيوتر تشير إلى فرص ضائعة في الحياة وبُعد الشخص عن النجاح.

تفسير الحلم بالسرقة والهرب
إذا قمت بالسرقة أو ارتكبها شخص آخر فهذا يدل على الأمان من الشيء الذي تخافه ، مثل خوفك من الموت أو الفقر أو المرض ، ورؤيتك في حلم أنك تهرب بعد سرقتك وإذا طاردتك الشرطة ، وهذا يدل على نجاحك وطموحك ، وهذه الرؤية بشرى سارة للزواج شاب أعزب.
وقال العلامة ابن سيرين في كتابه تفسير الأحلام أن السرقة في المنام تدل على مال الفائدة أو الزنا.
وقال أيضا: من رأى في المنام أنه يسرق ، فهذه الرؤية تدل على أنه يتنصت ويستمع إلى أسرار من يعرفه.
ومن يرى في المنام أن إنساناً يسرق ولا يستطيع التعرف على هويته فهذه الرؤية دليل على وفاة أحد أفراد أسرته.
ومن يرى في المنام أن شيخًا لا يعرفه يسرق ، فهذه الرؤيا تشير إلى أصدقاء الرائي الذين يغضبونه.
ومن يرى في المنام أن السارق شاب ، فهذه الرؤية تدل على خصوم الرائي الذين سيطاردونه.
ومن رأى في المنام أن سارق يدخل البيت ويسرقه فهذه الرؤية تدل على شفاء مريض إذا كان في المنزل أي مريض.
يشير قتل لص في المنام إلى علاج للمرض.
ورؤية اللص في المنام يدخل المنزل بفتاة غير متزوجة ، فهذه الرؤية تدل على زواج الفتاة أو خطوبتها.
ومن رأى في المنام أن ماله أو ذهبه مسروق ، فهذه الرؤية تدل على أنه سيتخلص من كرب وقلق صاحب الرؤية.
ومن رأى في المنام سارق يسرق أموال الرائي ولم يستطع السارق أن يسرقها فهذه الرؤية دليل على موت شخص قريب من الرائي لكنه نجا.
ومن رأى في المنام أنه يسرق ذهبًا أو مالًا ، فهذه الرؤية تدل على تحقيق غايته التي سعى من أجلها ، أو تدل على أن الساعي قد ارتكب الفواحش كالفسق والربا.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى