الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

السلام عليكم

احبتي متابعينا بمنتديات صقور الابداع اليوم سوف نقدم لكم موضوع جديد وهو عن والملابس والملابس والأحلام والتفسير والرؤية

تفسير الحلم ورؤية الملابس أو الملابس في المنام

8%25B3%25D9%258A%25D8%25B1%25D9%258A%25D9%2586%2B2.jpg


ما هو تفسير الحلم ورؤية الملابس أو الملابس في المنام ، معرفة تفسير الحلم ورؤية الملابس أو الملابس في المنام ، تفسير الحلم ورؤية الملابس أو الملابس في المنام في نابلس ، تفسير الحلم ورؤية الثياب أو الثياب في المنام ابن سيرين تفسير الحلم ورؤية الثياب أو الثياب في المنام ابن هشام تفسير حلم ورؤية ملابس أو ثياب في المنام الظاهر

تفسير ورؤية الملابس في الاحلام
(لباس) من رأى في حلمه أنه يلبس لباسًا صوفيًا ، ثم زهد ودعا الناس إلى الزهد في الدنيا ، وأرادهم في الآخرة ، وكل ثوب ينسب إلى الخضرة ، فيكون لونه نافعًا وليس ضارًا. . من يلبس الخضرة يرث ، والملابس البيضاء خير لمن يلبسها في المنام. أما بالنسبة للحرفيين فيدل على عظمة بطالتهم ، وكلما كانت الملابس ذات قيمة أعلى فإنها تدل على البطالة لأن الحرفيين لا يرتدون الملابس البيضاء إذا أرادوا العمل.
(ومن يرى) أن له ثوب أسود ولم يعتاد لبسه ، فيكون له حقد ، ومن اعتاد لبسه في اليقظة هو شرف وسلطة ومال ، ومن لبسه بغير بياض. مصقول ، سيكتسب هيبة وسلطة.
(ومن رأى) أن له لباسا أحمر ، فإنه يضرب كثيرا من المال الذي فيه حق لله تعالى ، فيخاف الله ويخرج الزكاة. إذا رأت المرأة أنها تلبس ثوباً أحمر ، فهو فرحها ، وإذا رأى ملكاً يرتدي ثوباً أحمر ، فهو يعمل بتسلية ومرح ، ويدخل في سياسة امتلاكه للضعف والضعف. يشتهيه العدو واللباس الأحمر يدل على الموت في المرضى ، وفي الفقراء ضرر الثياب ، وعصفر الثياب وجميع الأصباغ المماثلة. لذلك ، عند بعض الناس ، يشيرون إلى تقرحات ، وفي البعض منهم حمى.
(ومن يرى) أنه يلبس هذه الثياب في أيام العيد والاجتماعات فلا شيء فيه ، وأصفر الثوب كله مرض وضعف لصاحب الثوب الذي ينسب إليه ذلك الثوب في التفسير. إلا في ثوب من الوخز أو الحرير أو الديباج ، فيصبح عابرًا على مساعدته ، ولكن فساد الدين.
(ومن يرى) أن له ثيابًا مصبوغة بالألوان ، فإنه يسمع من سلطان ما يكرهه ، فليعوذ بالله من شر ذلك. إذا رأى أن له ثوب ذا وجهين أو شاحب ، فهو رجل يدير أصحاب الدين والدنيا ، وإذا اغتسل فالفقر والدين ، وإن كان جديدًا وقذرًا. ثم حصل عليها الدين والمعاصي.
(ومن رأى) كأنه يلبس ثيابا مغطاة بالألوان ، فهذا لمن كان يبيع الريحتين أو صنعهما في شيء من الشراب كان جيدا ، ولجميع الناس يدل على اضطراب. وشدتها وظهور الأشياء المخفية ، فيدل للمريض أن المرض اشتد معه من الكيماويات الساخنة والأصفر مرات عديدة. المرأة بخير ، ولا سيما للأثرياء والزناة والمغنيات.
(ومن رأى) أن له ثيابًا من النَّكْر ، ثم يحج ، وإن كان أحمر فهو عالم متجدد له ، والأصفر عالم به المرض. وصفت الأنا.
(ومن رأى) أن الفقيه يلبس ثياب الإبريسم ، ثم يطلب الدنيا ويدعو إلى البدع ، والمعلومات على الثوب رحلة إلى الحج وإلى اتجاه العرب.
(ومن يرى) أنه يلبس ثوبًا رقيقًا تحت ثيابه ، فله مال يخلصه ، ويكون فراشه أفضل من انفتاحه. فإن لبسه فوق ثيابه: فهو مكروه ، مخطئ في دينه ، وظهور في الفسق ، والثوب الأخرق خير من العبد. إنه عملها ، واللباس المنسوج بالذهب والفضة جيدان في الدين والدنيا ونيل الموت.
(ومن رأى) أنه يلبس ثياباً ناعمة ذات قيمة كبيرة ، فهذا دليل على خير في الأغنياء والفقراء ، وبين العبيد وأولئك الذين يلبسون ثيابًا جديدة للأغنياء والمعيشة ، و للفقراء ثروة وعلى المدين دين. بعد الاغتسال ما ينزله من المهبل لا يشفي حاله بما يرضى عنه. إذا كانت الثياب الجديدة ممزقة وممزقة ، فلا يقدر أن يصلح مثلها وهو مستيقظ ، فهذا يدل على أنه لم يولد لصاحبها ، وإذا كان قادرًا على إصلاحها ، فإن من يرتديها مسحور. .
(ومن رأى) أنه يلبس الثوب لسبب وجيه فإنه يصيبه ضيق.
وهو ممزق ، لأن دينه تطاير أو نقص معيشته ، واللباس القبيح غير المكتمل يدل على الفقد والبطالة.
(ومن رأى) بللًا في ثيابه ، فإنه يمكث في سفر ويحبس لسبب يهمهم ، ولا يكمل له إلا بجفاف الثوب.
(ومن يرى) كأنه يغسل ثيابه أو ثياب غيره ، فهذا يدل على أن وزنه أو أذى يدفع له ويتعرض له معاشه ، ويدل على ظهور الخبايا وعملهم.
(ومن رأى) أن كل ثيابه أخذت من السلطان.
(ومن يرى) أنه يضيع الثوب أو يهلك ، فهذا دليل حسن ، إلا إذا كان الحالم فقيرًا أو عبدًا أو محبوسًا أو مدينًا.
(ومن يرى) كأنه فقد الثياب أو هلك ، فإن ذلك هلاك لما يزينها.
(ومن رأى) أنه لبس لباس نسائي وكان في ضميره أنه يقلدهن ، ثم ضربه السلطان بشدة أو تغلب عليه. .
(ومن يرى) أن لديه ثيابا مجهولة فيقلبها جديدة وخضراء ، فيقلبه قلبه كما يشاء.
(ومن رأى) أنه أكل ثوبه يأكل من ماله مما ينسب إليه.
(ومن رأى) أنه قد أصاب بقطعة جديدة وكثرة من الثياب ، فقد أصاب كسور من النقود مثل المزامير ، وإذا كان لديه مجسمات بالية فهو هم. الناس يسرقون أموالهم وحرمانهم وملابسهم الزرقاء وحزنهم.
(ومن رأى) أنه يلبس ثوبا من الكتان ، فقد نال لقمة العيش الكريم والمال المباح ، وخلع الثياب المتسخة في المنام ، وزوال كل همومه ، وحرقه ، وأكل ثيابا جديدة ، وأكل. المال الشرعي ، وأكل الملابس المتسخة ، وأكل الأموال المحرمة.


jtsdv pgl ,vcdm hgedhf H, hglghfs fhglkhl 2013​
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى