ابراهيم نضال

المشرف العام
طاقم الإدارة

اين تقع النعيريه , مكان وجود النعيريه , موقع محافظة النعيرية



༊෴✿أهلا و سهلا بكم زوار منتديات صقور الأبداع✿〄࿐

أن اكثر ما يميز الإنسان في هذا العالم انه يحب المعرفة والبحث لذى دائمَا ما تجده يبحث عن للأسئلة التي تخطر في باله ليجد لها حل لذلك تجد البحث بكثر من رواد شبكات التواصل الاجتماعي عن الإجابة لأسئلتهم التي يطرحونه لذى نحن منتدى صقور الأبداع بحثنا عن الأسئلة الأكثر شيوعا في محركات البحث لنقدم لكم الإجابة الأمثل لأسئلتكم


نترككم مع الحل .


السؤال :اين تقع النعيريه , مكان وجود النعيريه , موقع محافظة النعيرية



الإجابة هي :
محافظة النعيرية هي محافظة سعودية تقع في بداية وادي المياه، الذي يمتد جنوبا إلى منطقة عرعر، وهي تتبع إدارياً المنطقة الشرقية.

اين تقع النعيريه

محافظة النعيرية تقع في الجزء الشمالي الشرقي من المملكة العربية السعودية وتبعد حوالي 330 كم عن الدمام، عاصمة المنطقة الشرقية. تتواجد على طريق الرياض - الدمام السريع وتعتبر نقطة الفصل بين مناطق القصيم والرياض والمنطقة الشرقية.

تتميز النعيرية بوجود العديد من المزارع والأشجار النخيل وهي تعد منطقة زراعية هامة، كما توجد فيها مواقع هامة للنفط والغاز بسبب موقعها في المنطقة الشرقية التي تعد القلب النفطي للمملكة العربية السعودية.

وعلى الرغم من صغر حجمها، فإن النعيرية تحتضن عددًا من المدارس والمرافق الصحية والمرافق الرياضية، مما يجعلها مكانًا مريحًا للعيش للسكان المحليين والعاملين في القطاعات الزراعية والصناعية.






شكرا لزيارتكم المنتدى الرجاء مشاركة السؤال مع الأصدقاء لكي تعم الفائدة
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى