ابراهيم نضال

المشرف العام
طاقم الإدارة

ما هو رقم الضمان الاجتماعي , رقم الضمان الاجتماعي - ويكيبيديا , ما معنى رقم ضمان الاجتماعي؟



ஜ۩۞۩ஜ منتديات صقور الإبداع ترحب بكم في قسم سؤال و جواب ஜ۩۞۩ஜ

من المهم للإنسان البحث عن الأسئلة التي تشغل تفكيره و تشغل بال الكثير من الناس
في العالم لذلك قام قسم سؤال وجواب بالبحث عن هذا السؤال المهم الذي كثر طرحه

في مواقع التواصل الاجتماعي و قام القسم بالبحث عن الإجابة المناسبة لهدا السؤال
ليقدمها لرواد المنتدى الكرام


نترككم مع الحل .


السؤال :ما هو رقم الضمان الاجتماعي , رقم الضمان الاجتماعي - ويكيبيديا , ما معنى رقم ضمان الاجتماعي؟



الإجابة هي :
في الولايات المتحدة، رقم الضمان الاجتماعي ‏ هو رقم مكون من تسعة أرقام يتم إصداره للمواطنين الأمريكيين والمقيمين الدائمين والمقيمين المؤقتين بموجب المادة 205 من قانون الضمان الاجتماعي، المدون على أنه رقم 42 U.S.C. § 405.
%D8%B1%D9%82%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%B6%D9%85%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AC%D8%AA%D9%85%D8%A7%D8%B9%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88%D8%AD%D8%AF.jpg


رقم الضمان الاجتماعي هو رقم تعريفي فريد مكون من تسعة أرقام يُصدره إدارة الضمان الاجتماعي في الولايات المتحدة. تم تطوير هذا النظام في الأصل في عام 1936 لتتبع الأفراد وحساباتهم الضمانية الاجتماعية. ومع ذلك، أصبح رقم الضمان الاجتماعي مع الوقت طريقة شائعة لتتبع الهوية في العديد من السياقات الأخرى، بما في ذلك الضرائب والقروض والرعاية الصحية.

رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك هو رقم سري ويجب الحفاظ عليه في مكان آمن. يمكن استخدامه لارتكاب جرائم الاحتيال وسرقة الهوية إذا وقع في الأيدي الخاطئة. لهذا السبب، من النادر أن تطلب الشركات أو الأفراد رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك، ويجب أن تكون حذرًا عندما يُطلب منك الكشف عنه.

تذكر أن هذه المعلومات خاصة بالولايات المتحدة، وقد يكون لدى البلدان الأخرى أنظمة تعريف مماثلة ولكن قد تكون تحت أسماء مختلفة.






شكرا لزيارتكم المنتدى الرجاء مشاركة السؤال مع الأصدقاء لكي تعم الفائدة
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى