ابراهيم نضال

المشرف العام
طاقم الإدارة

سلوفينيا , معلومات حول سلوفينيا , خريطة سلوفينيا والدول المجاورة



(っ◔◡◔)っ ♥ مرحبا بكم زوار منتديات صقور الأبداع الأعزاء ♥

اليوم اقدم لكم حل هذا السؤال الذي يعتبر مهم في حياتنا العامة لذلك جمعت المعلومات التي تشمل هذا السؤال من
المصادر الموثوقة لأقدم لكم افضل إجابة لهذا السؤال الذي يعد من الأسئلة المفيدة في حياة العملية و الحياة الثقافية

ثم أن قسم سؤال و جواب حرص علي تحري الدَّقَّة في البحث عن الحل


نترككم مع الحل .


السؤال :سلوفينيا , معلومات حول سلوفينيا , خريطة سلوفينيا والدول المجاورة


الإجابة هي :
خريطة سلوفينيا البلدان المجاورة (جنوب أوروبا - أوروبا) إلى الطباعة. خريطة سلوفينيا البلدان المجاورة (جنوب أوروبا - أوروبا) لتحميل.

سلوفينيا


سلوفينيا هي دولة صغيرة تقع في أوروبا الوسطى في الجانب الشرقي من جبال الألب. تحدها إيطاليا من الغرب، والنمسا من الشمال، والمجر من الشرق، وكرواتيا من الجنوب والجنوب الشرقي. العاصمة وأكبر مدينة في سلوفينيا هي ليوبليانا.

سلوفينيا هي واحدة من الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، وأصبحت جزءًا من منطقة اليورو في عام 2007. يبلغ عدد سكانها حوالي 2 مليون نسمة، وتُعد السلوفينية اللغة الرسمية، ولكن الكثير من السكان يتحدثون الإنجليزية بطلاقة.

تتميز سلوفينيا بمناظرها الطبيعية الخلابة، التي تشمل كل شيء من جبال الألب الشاهقة والغابات الخضراء الكثيفة، إلى السهول الزراعية والسواحل على البحر الأدرياتيكي. تُعتبر أيضًا أحد أكثر الدول الأوروبية تنوعًا بيولوجيًا، مع عدد كبير من الأنواع النباتية والحيوانية.

سلوفينيا هي دولة متقدمة تعتمد اقتصادها على الصناعة، وخاصة صناعة السيارات والأدوية، والخدمات، بما في ذلك السياحة. البلد لديه نظام رفيع المستوى للرعاية الصحية والتعليم، ويُعتبر أحد الأماكن الأكثر سلامة وازدهارًا في العالم.






شكرا لزيارتكم المنتدى الرجاء مشاركة السؤال مع الأصدقاء لكي تعم الفائدة
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى