ابراهيم نضال

المشرف العام
طاقم الإدارة

ما هو الفيب , ما معنى الفيب , ما الفرق بين السجائر والفيب؟ و تعريف الفيب



أهلُآ ۆسہلُآ بگم فَيَ منتدِيَآت صقۆرٍ آلُأبدِآعٍ


مما لا شك فيه أن هدا السؤال هام و نافع للجميع لما يحتويه من معلومات هام تلمس جوانب
عديدة في مجتمعنا فكان لزاما علينا نحن قسم سؤال و جواب أن يجد لكم الإجابة الأفضل التي
تشمل جميع جوانب الحل في السؤال لنقدم لكم حل يشمل جميع جوانب السؤال

نترككم مع الحل .


السؤال :ما هو الفيب , ما معنى الفيب , ما الفرق بين السجائر والفيب؟ و تعريف الفيب


الإجابة هي :
هو مصطلح يستخدم لوصف استخدام السجائر الإلكترونية
1511358308955-750x375-1-e1612971965328.jpg

الفيب أو السجائر الإلكترونية هي أجهزة تعمل بالبطارية ومصممة لتحاكي تجربة التدخين التقليدي، ولكن بدون احتراق التبغ. تعمل هذه الأجهزة عبر تسخين سائل يحتوي عادة على النيكوتين، والغليسرول أو البروبيلين غليكول، والنكهات، مما ينتج بخارا يمكن استنشاقه. يعرف السائل المستخدم في الفيب بـ "الجوس" أو "الإي-ليكويد".

الفرق الرئيسي بين الفيب والسجائر التقليدية هو أن السجائر تحترق وتولد دخانا يحتوي على العديد من المواد الكيميائية الضارة، بينما تعمل السجائر الإلكترونية عن طريق تسخين وتبخير السائل.

الرغم من أن بعض الدراسات تشير إلى أن الفيب قد يكون أقل ضرراً من السجائر التقليدية، فإنه لا يزال هناك الكثير من الجدل حول مدى أمان الفيب. يحتوي البخار المنبعث من السجائر الإلكترونية على مواد كيميائية ضارة، بما في ذلك النيكوتين، الذي هو مادة تسبب الإدمان.

أيضًا، هناك مخاوف من أن السجائر الإلكترونية قد تجذب الشباب الذين لم يكونوا يدخنون من قبل، وذلك بسبب النكهات المتعددة والتسويق الجذاب.

في النهاية، ينصح الخبراء بأن الأفضل للصحة هو عدم استنشاق أي نوع من النيكوتين، سواء من السجائر التقليدية أو الإلكترونية. إذا كنت تحاول الإقلاع عن التدخين، فقد تكون هناك طرق أخرى مثبتة وأكثر أماناً للمساعدة في هذا الأمر، مثل الأدوية والاستشارة.






شكرا لزيارتكم المنتدى الرجاء مشاركة السؤال مع الأصدقاء لكي تعم الفائدة
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى