ابراهيم نضال

المشرف العام
طاقم الإدارة

هل الزبادي مسموح في الكيتو ,بديل الزبادي في الكيتو​



السلام عليكم وأهلا وسهلا بكم في منتديات صقور الابداع فريق المنتدى معني بالإجابة عن
كل استفساراتكم وأسالتكم ثم أن المنتدى يحتوي علي الكثير من المواضيع المفيدة مثل ا
لمواضيع التعليمية والثقافية والدينية شاركوا المنتدى مع الصدقاء كي تعم الفائدة



السؤال :هل الزبادي مسموح في الكيتو ,بديل الزبادي في الكيتو



الإجابة الصحيحة هي :

نعم يسمح بالزبادي في الكيتو دايت
%D9%87%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B2%D8%A8%D8%A7%D8%AF%D9%8A-%D9%85%D8%B3%D9%85%D9%88%D8%AD-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%8A%D8%AA%D9%88.jpg

نظام الكيتو، أو النظام الغذائي الكيتوني، يعتمد على تناول كميات عالية من الدهون وكميات متدنية من الكربوهيدرات. الهدف من هذا النظام الغذائي هو دفع الجسم لاستخدام الدهون كمصدر أساسي للطاقة بدلاً من الكربوهيدرات.

الزبادي الطبيعي الكامل الدسم يعتبر مناسبًا للنظام الغذائي الكيتوني لأنه يحتوي على كمية منخفضة نسبياً من الكربوهيدرات ونسبة معتدلة من البروتينات وكمية جيدة من الدهون. ولكن الزبادي المحلى أو الزبادي الخالي من الدسم قد يحتوي على كميات أعلى من الكربوهيدرات، لذا قد لا يكون مناسبًا للنظام الغذائي الكيتوني.

أما الزبادي اليوناني الكامل الدسم فهو عادة خيار جيد للنظام الكيتوني، لأنه يحتوي على مستويات أعلى من الدهون وأقل من الكربوهيدرات مقارنة بالزبادي العادي.

في النهاية، يعتمد كل شيء على الكميات. حتى الأطعمة الغنية بالدهون يمكن أن تسبب زيادة في الوزن إذا تم تناولها بكميات كبيرة. تذكر أن التنوع والتوازن هما الأساس لنظام غذائي صحي. وكما هو الحال مع أي نظام غذائي، فمن الجيد التحدث مع طبيب أو أخصائي تغذية قبل بدء نظام الكيتو.




شكرا لزيارتكم للمنتدى الرجاء مشاركة المنتدى مع الأصدقاء
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى