ابراهيم نضال

المشرف العام
طاقم الإدارة

هل الاندومي يزيد الوزن , هل الاندومي يخرب الرجيم​



أهلا و سهلا بكم في منتديات صقور الأبداع المنتدى معني بحل كل أسئلتكم واستفساراتكم والإجابة عنها كما أن
المنتدى يحتوي علي الكثير من المواضيع الثقافية و التعليمية والترفيهية شاركوا السؤال مع اصدقائكم لكي يعم
الفائدة علي الجميع



السؤال:هل الاندومي يزيد الوزن , هل الاندومي يخرب الرجيم

الإجابة هي :

لا تحتوي النودلز على الكثير من الألياف التي بدورها تبطئ امتصاص الكربوهيدرات، مما يؤدي إلى حدوث ارتفاع كبير في نسبة سكر الدم والأنسولين، ويحفز تخزين الدهون بدلاً من حرقها
%D9%87%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%AF%D9%88%D9%85%D9%8A-%D9%8A%D8%AE%D8%B1%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%AC%D9%8A%D9%85.webp

الإندومي هو نوع من الأطعمة المعلبة أو الجاهزة وهو يحتوي على سعرات حرارية قد تكون مرتفعة نسبياً بالنسبة لحجمها، وخاصة إذا تم تحضيرها باستخدام الزيت أو الدهون الإضافية.

أحد الأسباب التي قد تجعل الإندومي يزيد الوزن هو أنه يحتوي على نسبة كبيرة من الكربوهيدرات المكررة، والتي قد تؤدي إلى زيادة في الجوع بعد فترة وجيزة من تناولها. وبالتالي، قد تتناول المزيد من الطعام خلال اليوم، مما يزيد من السعرات الحرارية الكلية التي تتناولها.

بالإضافة إلى ذلك، الإندومي عادة ما يحتوي على كميات كبيرة من الصوديوم، الذي قد يسبب تراكم السوائل والانتفاخ.

من المهم الإشارة إلى أن الزيادة في الوزن تحدث عندما يتناول الشخص المزيد من السعرات الحرارية مما يحرقه جسمه. لذا، إذا كنت تتناول الإندومي كجزء من نظام غذائي متوازن ولا تتجاوز السعرات الحرارية الموصى بها في اليوم، فمن المحتمل ألا ترى زيادة في الوزن. ولكن، إذا كنت تعتمد بشكل كبير على الأطعمة المعلبة مثل الإندومي وتتناولها بكميات كبيرة، فقد تزيد السعرات الحرارية الكلية التي تتناولها، وبالتالي قد يؤدي ذلك إلى زيادة الوزن.




شكرا لزيارتكم المنتدى وتنمنا أن نكون عند حسن ظنكم
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى