الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

السلام عليكم

احبتي متابعينا بمنتديات صقور الابداع اليوم سوف نقدم لكم موضوع جديد وهو عن أفكار تصفيفة الشعر في فصل الربيع لطفلك الصغير


من غيره مستعد للربيع؟ أنا جاهز جدًا لأشعة الشمس والطقس الأكثر دفئًا. فيما يلي 3 تسريحات شعر جذابة مثالية للانتقال إلى الربيع!

كعكة مضفرة كومبو
IMG_8240-1024x683-1024x683.jpg

تصفيفة الشعر هذه محبوب للغاية! على الرغم من أن تصفيفة الشعر هذه تبدو معقدة للغاية ، إلا أنها سهلة الاستخدام ومثالية لأي مناسبة خاصة أو أحداث مدرسية. هذا Braid Bun Combo عبارة عن مزيج من الضفائر ، واللف ، والقلوب ، وكعكة. تبدو معقدة أليس كذلك؟ لكن خمن ما هو ليس كذلك حقًا. من المثير للدهشة أن تصفيفة الشعر اللطيفة هذه هي مجرد ابتكار باستخدام أربعة عناصر مختلفة ... ولكن جميعها عناصر بسيطة لتصفيفة الشعر! تبدأ بإنشاء اثنين من الضفائر الهولندية على جانبي خط الجزء الأوسط. ثم تأخذ بعض أقسام الشعر وتضيفها إلى الضفائر الهولندية لعمل ذيل حصان. يؤدي التقليب على شكل ذيل الحصان إلى ظهور البوب اللطيف على تصفيفة الشعر بأكملها ، وإذا قمت بفطيرة الجوانب ، فستبدو فجأة وكأنها تسريحة شعر بوهو!
العناصر المطلوبة: فرشاة ، مشط ذيل الفئران ، زجاجة رذاذ ، مطاط الشعر ، دبابيس الشعر ، مثبت الشعر

الوقت المطلوب: 5-10 دقائق
مستوى المهارة: سهل
شاهد البرنامج التعليمي الكامل:
تقليب ثلاثي
DN0A8300-01-1024x576-1024x576.jpg

لا يمكنك أن تخطئ أبدًا في تسريحة شعر نصفية. القلاب الثلاثي هو بالتأكيد المفضل للعائلة. تستغرق تصفيفة الشعر هذه بعض الوقت حتى تكتمل ، لكن النتيجة النهائية جميلة فقط! يعد استخدام أداة Topsy Tail Tool ضروريًا لهذا الأسلوب المعين نظرًا لوجود الكثير من حلقات وتقليب الشعر. بمجرد أن تتعود على استخدام واحدة ، فإنها تجعل تسريحات الشعر أسهل بكثير! أضف أقواسًا أو شرائط أو إكسسوارات شعر ممتعة لإضفاء الإثارة عليها!
العناصر المطلوبة: مشط ذيل الفئران ، فرشاة شعر ، 1 حامل ذيل حصان ، 4-5 أشرطة مطاطية للشعر ، شمع تصفيف ، وأداة توبسي تيل

الوقت المطلوب: 8-10 دقائق
مستوى المهارة: متوسط
شاهد البرنامج التعليمي الكامل:
فراشة Tieback
DN0A1097-768x432.jpg

If you’re ready to channel your inner butterfly, then this is the look for you. This is a great hairstyle for spring! It is a super cute way of changing up your typical tieback. The inspiration is a butterfly, for those who love butterflies, and a version of which was something I had to see by a fellow IG hair braider, HairDesignsByK. Rylan volunteered to by my hair model today, and I added in the ribbon just for her…but for myself or for the twins, I would leave the hair as is. You’ve seen this topsy tail technique before, from our Valentine’s Day heart hairstyles. If you are good with your fingers with braiding, you can easily pull the hair through on your own. Using a mirror, this can also be an easy DIY hairstyle. Add a cute scrunchie to make the hairstyle really pop!
العناصر المطلوبة: فرشاة ، مشط ذيل الفئران ، زجاجة رذاذ ، 3-4 أشرطة مطاطية للشعر ، 2 مشبك تمساح ، بخاخ شمع أو مثبت شعر ، وشريط

الوقت المطلوب: 3-5 دقائق
مستوى المهارة: متوسط
شاهد البرنامج التعليمي الكامل:


 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى