محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة


5 من أفضل ألعاب PS4 لوحدتي تحكم
7d270-15955027712746-800.jpg

  • كان Multiplayer المحلي غائبًا عن الجيل الحالي من وحدات التحكم ، لكن مكتبة PS4 بها الكثير من الألعاب لوحدات تحكم متعددة.​
  • هذه بعض من أفضل الألعاب التي لا تزال تقدم لعبة متعددة ادرع التحكم .​


أيام لعب ألعاب الشاشة المقسمة مع أصدقائك هي من بقايا الماضي ، ولكن هناك بعض الألعاب على PS4 التي لا تزال تدعم ألعاب متعددة اللاعبين / تقسيم الشاشة المحلية.
يحتوي جهاز PS4 على مكتبة رائعة من الألعاب ، مليئة بالحصري AAA عالي الجودة بالإضافة إلى الألعاب المستقلة الرائعة. في حين أن الألعاب الرياضية مثل FIFA وألعاب القتال مثل Tekken لا بد أن يكون لها لاعبون متعددون محليون ، فهناك الكثير من الألعاب على PS4 يمكنك لعبها مع أصدقائك باستخدام وحدات تحكم متعددة.
5 من أفضل ألعاب PS4 لوحدتي تحكم
1) WWE 2K
تلقت ألعاب WWE التي كتبها 2K مراجعات متباينة. بينما يستمتع بعض اللاعبين بلعبة المحاكاة على غرار المحاكاة ، فإن الكثير من اللاعبين يفتقدون الألعاب القديمة ذات طراز الممرات.
يمكنك لعب ألعاب WWE على PS4 مع ما يصل إلى 8 أصدقاء. ربما يكون لعب ألعاب WWE 2K مع أصدقائك هو أفضل طريقة ، حيث أنه يوفر ساعات لا تحصى من المرح.
2) Rocket League
Rocket League ليست واحدة فقط من الألعاب الأكثر شعبية على PS4 ، ولكن عبر العديد من المنصات. يتيح لك لعب لعبة Multiplayer المحلية ، مثل Split Screen أو Couch Multiplayer مع أصدقائك.
يمكنك أنت وأصدقائك الاستمتاع بـ Rocket League على جهاز PS4 واحد مع وحدات تحكم متعددة بدلاً من الاضطرار إلى الحصول على وحدات تحكم متعددة.
3) Gang Beasts
Gang Beasts هي لعبة مسلية للغاية تقدم ساعات لا حصر لها من الفوضى والضربات الشديدة. لا يقتصر رقم اللاعب على 2 فقط ، ويمكن لما يصل إلى 4 أصدقاء الانضمام إلى اللعبة على جهاز PS4 واحد.
4) Crash Team Racing
Crash Team Racing هي واحدة من أفضل ألعاب سباقات الممرات على PS4 ، وهي تحديث لـ Crash Team Racing الكلاسيكي من قبل. اللعبة مثيرة بنفس القدر في الجيل الحالي من وحدات التحكم ومن المؤكد أنها ستبقيك مدمنًا لساعات.
يسمح لك Crash Team Racing على PS4 أنت وأصدقائك بالتسابق معًا في تقسيم الشاشة ، مما يجعل جلسة متعددة اللاعبين ممتازة على الأريكة.
5) Borderlands
بالإضافة إلى كونها واحدة من أكثر الألعاب متعددة اللاعبين إثارة على الإنترنت ، فإن "لعبة إطلاق النار" الشهيرة تقدم أيضًا وضع لعبة تقسيم الشاشة المحلية أيضًا.
يمكنك أنت وما يصل إلى 3 أصدقاء لعب شاشة مقسمة في بوردرلاندز على PS4. بينما كان الرماة مثل Call of Duty يستخدمون تقسيم الشاشة في الألعاب السابقة ، فقد اختاروا إسقاط الميزة من خط ألعابهم الحالي.​
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى