محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

PUBG Mobile Lite غير محدود قبل الميلاد: كل ما تحتاج إلى معرفته
7ccbe-15956601687929-800.jpg


  • يستخدم العديد من اللاعبين أدوات عبر الإنترنت مثل mod غير محدود BC في PUBG Mobile Lite.
  • Battle Coins هي العملة داخل اللعبة في لعبة battle royale الشهيرة هذه.


BC أو Battle Coins هي العملة داخل اللعبة لـ PUBG Mobile Lite ، وتستخدم لشراء العديد من العناصر الحصرية داخل اللعبة مثل الجلود والأزياء والعواطف.
على الرغم من أن الملابس والأزياء لا تعزز المهارات ، لا يزال اللاعبون يتوقون إلى هذه العناصر لأنها جذابة بصريًا.
عليهم إنفاق أموال فعلية لشراء BC في PUBG Mobile Lite ، وهو أمر غير قابل للتطبيق بالنسبة للكثيرين. وبالتالي ، يبحث اللاعبون عن طرق أخرى للحصول على BC دون إنفاق المال.
في بعض الأحيان ، يصادف المستخدمون نمط BC غير المحدود ، وفي هذه المقالة ، سنناقش تداعيات استخدام أدوات مثل mod غير محدود BC في PUBG Mobile Lite.
ما هو تعديل BC غير المحدود في PUBG Mobile Lite؟
إنها نسخة معدلة من عميل اللعبة الذي يزعم أنه يوفر للاعبين غير محدود قبل الميلاد . ومع ذلك ، هذا ليس صحيحًا ، لأن PUBG Mobile Lite هي لعبة تعتمد على الخادم ، ويتم تخزين قيم جميع العملات في الخوادم . وبالتالي ، فإن أي تعديل للعملة لا يعمل ، وهو مرئي فقط ، أي أن BC تكون مرئية فقط في اللعبة ولكن لا يمكن استخدامها لإجراء أي عمليات شراء.
هل هم قانونيون؟
2b489-15956600924125-800.jpg

قسم الأسئلة الشائعة من تينسنت
يعتبر استخدام أي APK mod غير قانوني . وفقًا لقسم الأسئلة الشائعة في PUBG Mobile Lite ، يجب على اللاعبين عدم استخدام أي عميل لعبة غير رسمي أو معدل للعب اللعبة ، وقد يؤدي ذلك إلى تعليق الحساب .
كما تم ذكر نقطة أنه إذا قام اللاعب بتغيير بيانات عميل PUBG Mobile Lite ، فسيحصل على حظر دائم . لذا ، فإن استخدام أدوات مثل mod غير محدود BC في PUBG Mobile Lite محظور وغير قانوني .
خاتمة
هو استخدام أي نوع من وزارة الدفاع أو أداة لا يسمح و أبدا أوصى ، ويجب أن اللاعبين لا تستخدم هذه الأدوات تحت أي ظرف من الظروف.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى