محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

أفضل خمس ألعاب للكمبيوتر الشخصي مثل GTA 5
f41a8-15957334037450-800.jpg

أفضل 5 ألعاب مثل GTA 5.



  • إذا كنت تحب GTA 5 ولكنك تعبت من لعب نفس اللعبة ، فجرّب ألعابًا أخرى من نفس الطبيعة.
  • هذه هي أفضل خمس ألعاب مثل GTA 5 يمكنك لعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


لقد تقدمت GTA 5 بشكل جيد على مر السنين ، تمامًا مثل وجبة شاورما جيدة. على الرغم من أن اللعبة صدرت قبل سبع سنوات ، إلا أن اللاعبين لا يزالون يحبون العودة إلى شوارع لوس سانتوس. نظرًا لوجود أيضًا إصدار متعدد اللاعبين عبر الإنترنت من اللعبة ، فإن المزيد والمزيد من اللاعبين يجربون اللعبة.
تشتهر GTA 5 بالعالم المفتوح والعنف الذي تقدمه. إذا كنت قد زرت بالفعل شوارع Los Santos عددًا كبيرًا من المرات ، وأكملت جميع المهام ، فقد حان الوقت الآن لتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإعطاء ألعاب مشابهة مثل GTA 5.
تحتفظ هذه الألعاب بلعبة اللعب وجوهر GTA 5 ، ولكنها تجلب أيضًا نكهة جديدة.
أفضل 5 ألعاب مثل GTA 5 للكمبيوتر الشخصي
هذه هي أفضل خمس ألعاب مثل GTA 5:
ياكوزا 0
Yakuza



يحتوي Yakuza 0 على أسئلة جانبية مثيرة يمكنك المشاركة فيها. ومع ذلك ، إذا لم تبدو المهام الجانبية جذابة بما فيه الكفاية ، يمكنك فقط الالتزام بقصة القصة الرئيسية. على عكس GTA 5 ، تسمح لك اللعبة بقتل الأشرار فقط ، ولا يمكنك الذهاب في موجة قتل ذهانية لمجرد الاستمتاع.
لعبة Saints Row IV

Saints Row IV هي أيضًا لعبة مغامرات حركة مثل GTA 5 وتقدم لك عالمًا مفتوحًا واسعًا للتنقل. يمكنك قتل الناس وإحداث الفوضى أثناء محاربة الأجانب كرئيس للولايات المتحدة. والفرق الوحيد هو أن هذه اللعبة ليست خطيرة وجذابة مثل GTA 5.
لعبة Far Cry 5

تحتوي لعبة Far Cry 5 أيضًا على عالم مفتوح واسع يمكنك استكشافه واتخاذ إجراءات كافية لإبقائك مرتبطًا باللعبة. مفتاح الاستمتاع باللعبة هو التواصل. حاول التحدث إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص ، لأنك لا تعرف أبدًا عدد المهام التي يمكنك الحصول عليها نتيجة لذلك.

Just Cause 4

سيكون عليك أن تأخذ دور المنقذ لإنقاذ بلدك من مجموعة شريرة تسمى Black Hand. المضي قدما والقضاء على أعضاء المجموعة مع اشتعال بنادقكم. إذا كان لديها فقط وضع متعدد اللاعبين حيث يمكنك بناء فريقك الخاص وهزيمة الأعداء!
Red Dead Redemption II

تم تطوير Red Dead Redemption II من قبل Rockstar Games ، وله عالم مفتوح ضخم يمكنك استكشافه. مستوحاة من الأفلام الغربية الأمريكية ، تحتوي اللعبة على مرئيات رائعة ومهام مثيرة يمكنك تحقيقها. يمكنك أيضًا الانغماس في العديد من الأنشطة الجانبية. علاوة على ذلك ، لديها أيضًا وضع متعدد اللاعبين مثل GTA Online ، المسمى Red Dead Online.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى