دعوة زياره من تونس لمصر​


تحية طيبة،
تعتبر مصر وجهة سياحية رائعة، تمتلك العديد من المعالم السياحية الشهيرة مثل الأهرامات ومعبد أبو سمبل ومعبد الكرنك والبحر الأحمر وغيرها الكثير. سوف يكون من دواعي سروري زيارة مصر واستكشاف ما توفره من تاريخ وثقافة وطبيعة جميلة.
ومع ذلك، للسفر إلى مصر من تونس تحتاج إلى التأكد من تلبية جميع الشروط الضرورية للسفر، بما في ذلك الحصول على تأشيرة الدخول إلى مصر، واحتياجات الصحة الخاصة بكم عند السفر خلال هذه الفترة من جائحة كوفيد-19.



ما هي الشروط للحصول على دعوة زياره من تونس لمصر​




للحصول على دعوة زيارة من تونس إلى مصر، يجب عليكم الاتصال بالجهة المدعوة في مصر (عادةً ما يتعلق الأمر بصديق أو عائلة أو شركة) وطلبهم إصدار دعوة رسمية لكم.

يجب أن تتضمن الدعوة تفاصيل الزيارة مثل الغرض من الزيارة وتواريخها المحددة والمعلومات الشخصية للشخص المدعو، بالإضافة إلى العنوان الكامل للشخص المدعو في مصر.

من الجدير بالذكر أنه لا يتم منح تأشيرة الدخول إلى مصر فقط عن طريق الحصول على دعوة، بل يجب عليكم القيام بعملية تقديم طلب التأشيرة الخاصة بكم إلى السفارة المصرية في تونس، وتلبية جميع الشروط المطلوبة.

وبما أن جائحة كوفيد-19 مستمرة، فمن الضروري التأكد من الالتزام بجميع الإجراءات الصحية والوقائية، واتباع التعليمات الصادرة عن الحكومة المصرية والتونسية بشأن السفر خلال هذه الفترة.

يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات حول هذه الاحتياجات من سفارة مصر في تونس.
أتمنى لكم رحلة سعيدة وممتعة إلى مصر.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى