بالصور , شابة من نابلس قتلت زوجها المسن حرقا بمساعدة رجل




شابة من نابلس قتلت زوجها المسن




2013-05-01
قدمت النيابة العامة في كفر قاسم اليوم الأربعاء إلى المحكمة المركزية في اللد لائحة اتهام ضد شاب وامرأة من نابلس بتهمة قتل زوجها المسن.
فقد قُدمت لائحة اتهام بحق الشاب صبحي ( 39 عاما)، زوجة الضحية التي تدعى فاطمة (46) عاماً، حيث وجهت لهما تهم الضلوع في جريمة قتل الحاج محمود صرصور ( 77 ) عاما بتاريخ 24-10-2006، حيث تم إضرام النيران بالمنزل المتنقل الذي تواجد به الزوج المسن ما أدى إلى وفاته جراء الحريق.

القتل بهدف سرقة الاموال ووثائق حول صفقات للاراضي

وبحسب لائحة الاتهام وتحقيقات الشرطة الاسرائيلية فإن الشاب الذي اعتقل على خلفية الجريمة خطط لقتل الرجل المسن الذي عمل لسنوات طويلة في بيع الأراضي، من اجل سرقة أمواله ومستندات ووثائق تتعلق بعمله.

وبحسب لائحة الاتهام فإن المرأة الشابة التي كانت متزوجة من الرجل المسن ولخلافات زوجية تركته وسافرت الى القدس ومكثت بفندق، وفي ساعات المساء وصل إليها الشاب المتهم وأخبرها عن مخططه لقتل زوجها وسرقة أمواله والمستندات حول صفقات الأراضي، فوافقت وأوضحت له بأنها ستقوم بتقديم ذريعة تتزامن مع ساعات تنفيذ الجريمة.

وتشير التحقيقات إلى أن الشاب المتهم دخل إلى الخيمة التي كان يسكنهاالرجل المسن ليلاً ،وضربه في بلطه بالرأس وسرق الأموال والمستندات، ثم أضرم النار بالخيمة، ما أدى إلى احتراق الجثة بالكامل، ثم غاد المتهم المكان وتوجه إلى الزوجة وأبلغها بما حصل، فطالبته بتغيير شريحة هاتفه، وتحويل مستندات ووثائق بيع الأراضي إلى جهات في أراضي السلطة الفلسطينية.


المصدر / منتدي نهر الحب
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى