مصر اليوم

مراسل صقور الأبداع من مصر

[H2]أخر تصريحات الدكتور باسم عودة وزير التموين فى لقائه الصفحى الأخير[/H2]​
من منا لم يلمس مجهودات الدكتور باسم عودة وزير التموين الحالى والذى يعتبر الوزير الوحيد على مستوى وزراة هشام قنديل الحالية والفاشلة بشهادة أمتياز هو المصباح المنير والشمعة التى تحترق لتنير الطريق للأخرين فقد كانت وزارة التموين فى سابق عهدها وزارة خاسرة ووزارة من وزارات الهادرة للمال العام لعدم تنظيمها الداخلى والفساد الأدارى واليوم وبمجهود ملموس للرجل المصرى الأصيل وأن كان يحسب على الأخوان المسلمين ولكن هذا هو النموذج الذى نريدة حتى وان كان ليس له دين ولكن يعمل كما قال الله ورسوله " من عمل منكم عملاً فليتقنه " ففى اخر تصريح له فى الصحافة أمس قال الدكتور باسم عودة فى جمل قصيرة وأجابات على الأسئلة حيث صرح

1- أنا وزير مكلف بمهمة محددة فى فترة محددة ولا ألتفت لمن يطالبون بإقالتى والحمد لله الشعب تزداد ثقته فى وزارة التموين وسأتعاون مع من يخلفنى .

2- كان لدى حلم ان أن لايبيت مركز تعبئة أسيوط للغاز بدون 3الاف طن غاز والان الحمد لله لا تأتى عليه ليلة بدون 10 الاف طن بوتجاز .

3- لدينا مبادرة من رئاسة الجمهورية لأدخال الغاز الطبيعى لـ 84 مدينة على مستوى مصر لـ 2 مليون أسرة فى 18 شهر بدأت فى يناير الماضى مع العلم ان حسنى مبارك أدخل الغاز لـ 4.2 مليون أسرة فقط على مدار عشرين سنة .

4- أتوقع تحقيق الاكتفاء الذاتى من القمح خلال سنتين .

5- 3 جوائز من وزارة التموين الأولى مليون جنيه للمحافظة الأعلى انتاجا والثانية للمحافظة التى تورد اكثر من 50% من انتاجها والأخيرة للمزارع الاكثر زراعة للقمح .

6- طلبت 15 مليون جنية من وزارة المالية مكآفات لمفتشى التموين نظراً لتدنى مرتباتهم والمالية وافقت وتم تحويل أول 6 مليون جنية .

وهذه بعض التصريحات المبشرة لهذا الوزير الشاب الفعال لمجتمعه ولوطنه مصر فتحياتى وتقديرى لك يادكتور باسم عودة وفقك الله لما يحب ويرضى​


13669844841.jpg
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى