بعد ان تصدرت سامسونج لائحة مبيعات الهواتف الذكية حول العالم، بدأ الجميع يتساءل كم من القدرات بوسع هذه الشركة ان تستعرض خلال الفترة المقبلة.


ويشير المراقبون والمحللون الاقتصاديون الى ان سامسونج في طريقها لتسجيل رقم قياسي جديد في مبيعات الهواتف الذكية مع نهاية الربع الاول من الجاري 2013 وذلك بعد ان تمكنت الشركة الكورية الجنوبية خلال شهر يناير من هذا العام من بيع 25 مليون جهاز هاتف ذكي وتمكنت في فبراير التالي له 25 مليون جهاز كذلك، ويتوقع ان يبلغ مجمل مبيعات الشركة من الهواتف الذكية للربع الاول من العام الجاري ما يفوق 70 ملون جهاز هاتف ذكي.

ومن المتوقع ان تبلغ حصة سامسونج من الاسواق العالمية للهواتف الذكية في نهاية الربع الاول من العام الجاري 35% بعد ان كانت في نهاية العام المنصرم 2012 حصة الشركة 32% فقط، وكانت في المحل الاول وراحت تزيد الآن من الفجوة بينها وبين بقية الشركات.

واما إذا تحدثنا بالارقام عن الأرباح التي من المتوقع ان تحققها سامسونج خلال الربع الاول من العام الجاري فهي حسب توقعات المحللين الاقتصاديين ستبلغ 7.7 مليارد دولار.

اما بقية الشركات فقد سجلت ابل هي الاخرى زيادة في حصتها في الاسواق العالمية للهواتف الذكية وبعد ان كانت نهاية العام الماضي 17% يتوقع لها مع نهاية الربع الاول من العام الجاري ان تبلغ 21%، بينما تبقى بقية الشركات ات حصص اقل من هذه النسب بكثير.

من المصدر مباشرة
اتمنا استفدت
 

المواضيع المشابهة


رد: سامسونج ستسجل رقما قياسيا جديدا بمبيعات الهواتف الذكية

متابع مواضيعك اول بأول يا بطل


شكرا لك لإضافة تقييم لمستوى هذا العضو، سيكون حظك موفقا كي تتلقى نفس التقييم من هذا العضو أو غيره.
 


رد: سامسونج ستسجل رقما قياسيا جديدا بمبيعات الهواتف الذكية

تم التقيم يا عصام
مواضيعك رائعة متابعة لك
 

عودة
أعلى