سوريا اليوم

مراسل صقور الأبداع من سوريا

أعلنت سامسونج للإلكترونيات المحدودة، عن توافر Yala، التطبيق المجاني لمحتوى الموسيقى العربية، والذي يمكن تحميله الآن على تلفزيونات سامسونج الذكية لإضفاء المزيد إلى المحتوى المتنامي والمتوفر حالياً على الصعيد المحلي.

&#00

يمثل Yala تطبيقاً لتشغيل مقاطع الصوت والفيديو العربية، ويتيح للمستهلكين إمكانية الاستمتاع بأكثر من 120,000 أغنية و 5,000 مقطع فيديو دون الحاجة إلى دفع أي مبلغ يذكر. ويمكن للمستخدمين إنشاء مكتبة خاصة بهم عن طريق إنشاء قوائم التشغيل وإضافة ألبومات وفنانين وقنوات الراديو.

ولا يقوم التطبيق بتحديد عدد المرات التي يمكن للمستخدمين فيها الاستماع إلى الأغاني، بل إنه يوفر تجربة غاية في السلاسة للمستخدمين الباحثين عن الموسيقى العربية ذات الجودة العالية على أجهزتهم.

&#00

وقد قامت سامسونج مؤخراً بتوسيع مجموعتها من محتوى الصوت والفيديو، لتوفر للمستهلكين في المنطقة تشكيلة أوسع وأكثر تنوعاً من المحتوى الترفيهي والمعلوماتي. وفيما تشهد تطبيقات الفيديو والصوت عبر التلفزيونات الذكية إقبالاً متزايداً في المنطقة، يتوقع قسم التلفزيونات في سامسونج أن يستمر هذا الإقبال في النمو خلال 2013، حيث أشارت دراسة حديثة تسلط الضوء على إجمالي الوقت الذي يقضيه المستهلكون في استخدام تطبيقات التلفزيونات الذكية، إلى أن الأشخاص الذين شملتهم الدراسة يكرسون نسبة 88 بالمئة من وقتهم في مشاهدة الفيديو عبر الإنترنت والاتصال الصوتي، أي ما يعادل حوالي 90 دقيقة يومياً.

وسيتوفر تطبيق Yala أيضاً على الهواتف والأجهزة اللوحية الذكية من سامسونج.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى