aaqassam

New member

طريقة تركيب خلفيات تويتر وعمل ثيم جديد والوان جديدة شرح مصور خاص مدونة مكسيو
%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82%D8%A9-%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A8-%D8%AE%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D9%88%D9%8A%D8%AA%D8%B1.jpg

طريقة تركيب خلفيات تويتر وتغير الشكل والالوان Themes Twitterنقدم لكم طريقة تركيب خلفيات تويتر فى اعدادات حسابك الشخصى على الموقع الاجتماعى تويتر وهذه الامكانية يمكنك من خلالها تغير خلفية صفحة تويتر عكس غلاف تويتر الذى اطلق حديثا من بعد تايم لاين الفيس مكنت ادارة تويتر تغير غلاف بداخله الصورة الشخصية لكن شرحنا اليوم لاننا سنقدم لكم سلسلة جديدة من خلفيات الموقع الاجتماعى تويتر ولزم شرح هذه الجزئية لاننا سنعتمد عليها فى مواضيعنا الجديدة تابع الشرح بالصور بالاسفل ،،، اول شئ ادخل موقع تويتر وسجل دخول بحسابك الشخصى وصَل الى الصفحة الرئيسية ..


أدخل على الصورة لتشاهدها بالحجم الاصلى وبعد ذالك من الناف بار كما موضح بالصورة اختار "اعدادات" او بالانجليزية settings كما مشار بالسهم الاخصر فى الصورة .

ستدخل على صفحة الاعدادات قم باختيار خيار "تصميم" او Design فى الناف بار على الجانب الايسر كما مشار بالسهم الاسود بالصورة ..

أدخل على الصورة لتشاهدها بالحجم الاصلى

ستظهر لك صفحة التصميم كما موضح فى الصورة امامك خيارين ان تختار خلفية جاهزة من لوحة التحكم كما مشار بالسهم فى الاعلى ، او تقوم برفع خلفية جديدة فى السهم بالاسفل واختيار صورة من جهازك كما مشار بالسهم فى الاسفل على خيار shoose existing image .
نتمنى ان يكون الشرح كان وفيا ونوعدكم بالمزيد من المواضيع بخصوص خلفيات تويتر و غلاف تويتر لحسابتكم الشخصية فى المواضيع القادمة حيث ستتبنى مدونة مكسيو سلسة مواضيع صور تويتر فى المواضيع القادمة ..
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المشابهة


رد: طريقة تركيب خلفيات تويتر وتغير الشكل والالوان Themes Twitter

يعطيك الف عافه أخوي شرح جميل وواضح تحياتي لك
 

عودة
أعلى