الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة

:rolleyes:
بس فكت باب السيارة وتطييير جري بمريولها(لبس المدرسه) ودموعها بخدهاوراحت على باب القصر

شافها هاني ورفع ثوبه يحاول يلحقها وهي تجري ..ويلحق وراها ..وفك الباب..دخلت القصر الي كان هااااادي ..وتصيح باعلى صوتها يمىى وهي تشهق ..يمى لحقي علي..ولدك المجنوون بيقتلني .. .

نزلت ام هاني وهي مفجووعه :وشفيه علامكم ..فحزتها دخل هاني وهو يصايح وخالط صياحه بحت صوته الرخاميه :اي الداشره اي الي ماتربيتي ...والله لأعلمك الادب من اول ووجديد .. وجى بيلحق يمسكها ..الاتتخبى ورا عمتها ..وتمسك جلابيتهاا وتبكي .وخالط كلماتها نظرا الترجي .:والله يمى ماسويت شيء .. يمى تكفييين آآابعديه ..

الشرار كان طالع من عيون هاني اللي يحاول يتماسك ولا ينفجر فيها ضرب ..:تقوولين ماسويتي شيء وانتي قدام عيوني .. واقفه قباله وتكلميه ولاعليك من احد..وماقدر يمسك اعصابه وجري سريع لعندها وسحبها من شعرها وقرب وجهها الناعم منه وانفاسه المشتعله بالغضب تلفح وجهها:منهو يابنت الكلب .. اعترفي ياالحقيره..

مسكة ايده ام هاني من الجهه الثانيه وبنبره حزينه :وشفييك ياهااني ايش هالالفاظ هدي اعصابك وروق..

وجدان وهي تبكي برجا ودموعها تقطع القلب ..:ابوس ايدك يابن العم لاتشوه سمعتي بضنونك والي خلق سابع سما ان ماكان قصدي شيء.. ومسكة ايدينه بيدينها الصغيره بجنبه ورجلها عيت تشيلها وارخت نفسها بضعف هاني نغزه قلبه بس عقله مارضي يمحي المشهد وزاد غضبه على غضب .. ..

ام هاني برجى وهي تحاول تبعدها عنه :تكفى ياهاني امسحها فوجهي هالمره .

((قوووية هالكلمه يايمى ..وطالع في وجدان ..وطالع في الارض وهو يتعوذ من ابليس والله ماحعديها لك ياوجهه الفقر))

.سكت وسط شهقات وجدان

رفع ايديه بعصبيه وكانت ترجف من الغضب الي فيه:وقسم بالله هالمره مشيتها بمزاجي _واشر على راسه ورجع طالع في وجدان _بس مره ثانيه ..والله لرقبتك بتكون بين ايدين وطالع في وجدان بنظرات استحقار تمنت تنشق الارض ولا تشوفها وحاول يمسك نفسه لاتفلت اعصابه ويسوي شيء مايبيه .. ومشي عنهم لغرفته وسمعو صكت الباب القويه

تركت اخر تماسك كان فيها من يوم سمعت سكة باب غرفة هاني ورمت جسمها يطيح بتعب على الارض وتركت لدموعها العنان كان شكلها حيييل يقطع لقلب ويحزن

ام هاني لمستوها ..((ام هاني تتصف بالغرور وعزت النفس ودومها تبان صغيره والي يشوفها يقول في ال29 أو 30 وهي بتصك 45بس جمالها هو الي مبينها صغيره وهي دومها ماطالع في احد حتى بنتها ماتهتم فيها وتحبها زي ماتحب وجدالأنهابنت الغالي.. الي حبته صحيح انها حبت ابو وجدان بس اتزوجت اخووهعشان بس تقرب منه وكانت تغآآآر من زوجته ..من الي تشوفه من حب ابو وجدان لها لكن رغم هذا هي مخلصه لزوجها وتقدره وتحترمه بس وينك ياابو وجدان..وينك .. تارك هالملاك البريء ورحت تحت التراب انت وزوجتك .. ))

مسكت ايدها ولمتها لحضنها .. يمي حبيبي قطعتي قلبي بسك بكى .. وجدان وهي تخبي نفسها في عمتها الي هي حسبت امها ::والله يمى ماسويت شيء .. والله انــ قاطعتها ام هاني وهي تضم وجهها بأيدينها وتطالع نظرتها البريئه :ادري يابعد يمى ادري انه مانتي بغلطانه وانه عصبي.. بس حتى لو بالأول والاخير..هذا خطيبك .. وباكر بتكوني انت وياه بغرفه وحده .. وشلون ترضين تكون كذا علاقتك معاه ..

وجدان ودموعها تنزل من غير توقف :يمى مايحبني مايبني ولايوطني بعيشة الله ..تكفون لاتجبروه علي وهو مايطيقني .. ان لسا وما صار نصيب وانا عايشه معاه بعذاب كذا _وسكتت تغمض عيونها تبعد الحقيقه المره _اجل لو تزوجته وش بيصير .. وسكتت وهي موقادره تكمل كلامها من البكي .وطالعت بعيون حزينه وكارهه.:وليه انا الي اعتذر وانا ماصار مني خطا..ليه ماهو الي يعتذر على الفشيله الي سببها لي قدام صديقاتي .. وكملت بعصبيه تخالطها نظره حزينه ودموع: اللحين وش بيقولون عني اهلها مو واثقين فيها

ام هاني:حبيبي كلنا واثقين فيك .. وابد مابتهتز ثقتي فيك مهما صار و انا ماقلك اعتذري روحي بينيله الي صار وبعدين اعتذريله ..

سكتت وجدان وطالعت في عمتها .. وهي تعرف ان" كل الطرق تؤدي الى رومه" ..

فجاءه دخل الجد وهو مبسووط مع ابو هاني وصوت ضحكهم انعش المكان الي كان مخيم بالحزن..ولف على وجدان وتحولت نضراته لخوف على حبيبة قلبه جوده عمي الوليد بنضره حنونه :اشفيك حبيبتي ..جى قرب منها وقعد على ركبه..وهو يسسلم على راسها: اشفيك حبيبي تبكين ..

ام هاني وقفت وهي تحاول تصرف الموضوع وبينة عليها الربكه :لالا .. هي تتدلع بس لأنها طااحت .. بس لأنها طااحت انت.... ماتدري بدلع البنات يابوي ..

طالع في عيوني وهو يدري فيها من غير ماقول :مابتقولين ايش صار لحبيبة جدها ..نزلت عيونها .. وكان ودها تضمه وتقوله .. بس ردت بدلع عفوي :يبى بس طحت وتعورني رجولي ومو قادره احركها رفعها عمها بحنيته و

واسندهاعلى كتوفه ..وقال وهو يضحك ..يالله اوقفي .. عشاان اتاكد اذا تدلعين..

نزلت منها ضحكه حلووه .. وقالت :لا آآاي قاعد تعورني ..

طالع فيها وقال يابكااشه حطي عينك في عيني ..ابتسمت ونزلت عينها على الارض ..وقالت ..والله كانت تعوور ..

وقال ..وهو يضحك : البنات الدلوعات دايم كذا يتحسسو من اقل شيء ..

ولف على ابوها وقال ..: ولا ايش رايك يبى ..جدي حمد .:ههههههه خليها وفديتها اذا مادلعت علينا على مين تتدلع .. مسكتها ام هاني:عنك اوصلها لدارها ..

وجدان صارت تمثل التعويره لين ماوصلت دارها .. ام هاني ابتسمت لها وغمزة :يلا حبيبي لااوصيك ادخليله وراضيه بكلمتي..

وجدان :ابشري يمى على امرك

نزلت.. عمتها .. وكانت بتطنش الموضوع وتدخل غرفتها ..

بس نغزها قلبها وقررت تتدخله_حتى لو هو مو فاهم الموضوع وهو خطيبها يعني زوجها بالاول والاخير _

..دقت الباب وقلبها يرجف .. هي صحيح تحبه .. بس مو حلو الحب الي يكون من طرف واحد ..مافي رد ..دقته ثاني .....مافي رد ثالث مره وبتمشي .. دقت المره الثالثه وجاها صوته العذآاب :ادخل ..

لم سمعتته صاحي زاد دقات قلبها ..

وفتحت الباب ..ودخلت خطوتين .. شافته يطالع جواله ..وكان شكله جنااان وهو رايق عكس لم يعصب وكان مدنق راسه ومتكي ظهره على السرير قال من دون مايطالعها .. :حطي الاكل هنا وقفلي الباب ..

وجدان نزلت عينها ثم رجعت طالعت فيه وقالت بنبرة حنيه :يعني ماودك تنزل تاكل معانا ..

رفع عينه بسرعه .. وطالع في عيونها الكحيله الجريئه باستغراب كانه مو متوقع جيتها واكتست ملامحه الجمود وقال:بغيتي شيء ..؟؟!..

اترددت وحست ان مال لجيتها داعي .. شجعت نفسها ومشيت بخطواتها الصغيره ..وقعدة على حافت سريره الملكي بتردد .. :كنت ابي اقلكـ قاطعها وقال بنبره صارمه ولسى ماخف غضبه الي من شوي:انا مالي كلام معاك ..

حست بالمهانه لنفسها انها جايه وبتعتذر وهو يصدها .. لكن قلت بقلبها المره الاولى عشاني المره الثانيه بجرب عشان عمتي ..

غمضت عيونها السوود وبلعت ريقها بصعوبه و طالعت فيه بنضرة رجى:طب اسمعني ..حط عينه بعينها بجديه تكرهه لم يطالعها فيها وقال: كلمه وحده هي... انا ايش قلت .. بعد الي صار من شوي تبغي يصير في كلام لم تحترمي نفسك وتعرفي انتي بنت من .. ذيك الساعه اكلمك .... واطلعي احسلك عشان انا قاعد احاول امسك اعصابي

.طالعت فيه بقهر وهي تلم بقايا كرمتها وقالت :الشرهه مو عليك الشرهه على الي جاي يعتذر .. وقامت .. وهي تحاول ماتحط عيونها في عيونه ..سحب ايدها بقوه ووقف قبالها ..:ايش قلتي ..

وجدان وقلبها يدق زي الطبول وتطالع فيه بقهر:الي سمعته ..لاتحسب ان بسكت عشانك ولد العم وكلمتك مسموعه لا حياتي .. واعرف ان الي ماتباه مايبيك ..

ودفت ايده بعصبيه وحقد ..هو عارف وجدان ولسانها الطويل .. بس ابدا ماتوقع انها بيوم بتحس بمشاعره اتجاها..وتصدمه كذ من جدا اصدمته لأن ماقدر يتحرك ولا يتكلم ا صحى من تفكيره على ضربة الباب تعلن خروجها كان يبي يتهرب بتفكيره ..

دق الزر بعصبيه .. وردت عليه الخخدامه..:خلاص بابا كلوو جاهز الحين اجي ..

هاني بعصبيه .:اسرعي يامال العمى ماسار اكل ..

دخلت وجدان وهي مبسوووطه .. اول مره تطلع حرتها في هاني ..وهو يسكت مايتكلم .. ودقت على شموخ ..

وجدان بدلع وهي تقعد فوق سريرها وبيدها الجوال :شمووخه حناتي

(ش(مووخ تسير بنت عم وجدااان ويااكثربنات عممانها لكن شموخ وهيلدا بعمرها وكلهم عمرهم 19

شموخ بفرح:هلا جوجو حبيبي اخبارك..؟؟

وجدان وهي تمد بوزها:شينه..

شمووخ::هوو لييييش..!!.

وجدان بقهر :من مين بعد مافي غيره نكد لي عيشتي ..:<

شمووخ بعدم اكتراث:يووووه سبيك منه اسمعي لك مني احلى خبر شفتي الفستان الي في عزيز الاسوود

وجدان . بحالميه.:ايوااااآآآه والله انه ياخذذ العقل ..

شمووخ بفرح :ياهبلو حجزتلك هوا ..واليوم بنروح وسجى وامتنان وامجاد ..وهيلدوهديل وبناخذ وديان نوصلها عند ماي سستر شادن عشان بيذاكرو ماده الانجليز ..ونحنا نروح لعزيز مع ساري حبيب قلبي والله فديته شيخ الرجاجيل ..

وجدان بمغزى :ههههههههههه..شموووخ السواويق مالين بيوتنا ..ليه ماناخذ واحد منهم وساري يريح نفسه

شمووخ وهي تصتنع العصبيه :وانتي ويش الي حارق رزك لا يكون قاعد على قلبك ..

وجدان وهي تقاطعها ..:ول ول ول .كل ذا عشان قلنا ليه يجي خلاص حبيبي كلمه وساحبينها ..

شموخ بغطرسه و غرور وهي تبرد اضفرها :احسسب ..وبعدين ترا بعد عزيز بنروح على بيتنا نغير وناخذوديان..وشادن والاء وبيجوون خيلاني مسوين جمعه ماقالتلك عمتي ام هاني ..

وجدان..:لا ماقلتلي ..امم خلاص اوكشن حبيبي باااي

شموووخ:انتظرينا لا تنسي بااايوو

وجدان:باايو

طلعت الاصنصيل ونزلت للدور الثاني ..

قابلت في وجهها :وافي ..

وافي بمرحه المعهود :اهلييين جوجو ..

وكان واقف قدامها ومبينها حيييل قصييره ..

طالعت الساعه 3 العصروطالعت فيه وضيقة عيني.. قالت لله :وين كنت لهذي الساعه ..

وافي باستعباط وهو يرمش بعينه:كنت اشقر على مدارس بنات جده..

ضربته على كتفه بخفه وهي تبتسم :اياالداشرر..

وقاطعها يكمل :لا تخافين حبيبي لو الف جده كلها وين القى بجمالك ..

فرصعت عيوني على اخر يتغزل فيني وانا واقفه قدامه واصير زوجةاخوه :واافي ..

ضحك وهو يعتبرها اعزشخص على قلبه وبعزها معزة الاخو لأخته :عيون وافي..

طالعت فيه وقالت بدلع عفوي :لامابي عيونك ماهي حلوه ._ .

تعال بحكيك وش سوى اخوك فيني ..مدت بووزها وهي تطالع فيه وادى وجهها نعومه

وافي وهو يبتسم ويطالع في عيونها : مصيره حيمووت في دبديبك..وقرص خدودها ..

حمر وجهها لم مر بخياله ان ممكن هاني يحبها ويعشقها زي ماهي تمووت فيه

وافي ويطالع فيها وههو كاتم الضحكه ورافع حواجبه بطريقه تضحك :بس بس كل ذا عشان هاني ..

وجدان وهي بتموت خجل من جد وافي جريء :هي انت بس تراني عطيتك وجهه ..

وافي :هع هههع وجهه ولا رقبه ..

وجدان وهي تستهزيء :هههي هههي هع خفه..

وافي :طب ثقليني ..ههههههه

وجدان بعصبيه :وافي وصمخ ..

وافي ادها بوسه على خدها وقال :تعالي غرفتي وحكيني وهو يجري ويضحك ..

على شكل وجدان الي كانت ناويه تضربه

((وافي شااب وسيييم وحليوووه ونص البنات طايحين عليه وش نص كل البنات بس طبعا مو احلى من هاني عمره 17 سنه اصغر من وجدان بسنه همه الصياعه والعب ودراسته على جنب وينجح دايم بالدف بس هوا اكثر شخص نكووتي وتحبه وجدااان مررره )

وطرااااخ ينفتح الباب ..وياااسر يجري سريييع

(عاااااااد يسووورذا هو ووافي مايفترقوون على انهم اولاد عم الا تحس انهم توائم بتصرفاتهم



ويجي حد وجدان ::جوجو وين وافي وهو يتلفت :سريييييع اتكلمي..

وجدان بنذاله :ماني قايله ..وحطت يدها بخصرها وقلت :لين ماتقولي لييش ..؟؟

ياااسر .وهو جاي يدف وجدان يوخرها عشان يعدي وهو يقول..:وخري وخري ..تركت الكل وجاي اسألك ..

وجدان بنذاله ..:ابشر ان كان ماخليه يطلع معاك مااكون وجدان ..وتعلي صوتها ..يمى ..ويجري ياسر يحط ايده على فمها ..

وجدان:ههههههههههه وهي تححاول توخر ايده عن فمها ..

ياااسر :يقطع ابليسك يابنت اللذينه انطمي ..وجدان تكفييين ..

وجدان وهي تفك ايده عنها :تيب قلي ايش تبغى منه ..

يااسر ..وهو يمسكها من كتوفها ويثبتها قدامه:من اول كنا ندور على وحده ..بنت كلب لعبة فينا لعب اناووافي وواخيرا لقيت عنوان بيتها ..

وكنت بااخذ وافي ونطقطق على راسها شوي ..

وجدان وهي مو حااسه بالعيون الي تطالعها من فوق ..:لاااحراام عليكم .. اتركو البنت في حالها ..

ياااسر وهو يفرصع(يفتح عينه على اخرها ) عينه :يقطع ابليييسك ..والي سوته فينا هين بس احنا ماحنأذيها بس بنطلع جزء متجزء من الي سوته فينا ..

وجدان وهي تروح عنه :اوكشن براحتكم ..ووووافي فوق بغرفته ..

راح جري ياسر على فوق ..وكان بيصدم في جدي..لكنه تدارك ووخر عنه شوي ...

جدي :بدري .. جااي تشوفني من اول احتري جيتك ..ياحليلك ياعبدالله والله ووليدك كبر واحلو ..

يااسر وهو يتئت مو داري كيف يصرف جده..:ايي جددي انت اخبااارك..ان شاء الله بخير..

جدي وهو يمسك يده بيمشيه معاه..:اي بخير تعال سولف معاي لين انام..

ياااسر وفقد الامل من انه ياخذ حقه وهو يقوول في نفسه بقهرر لاااا .. بس طااع امر جده ..

ومشي معاه .

.وقف جدي فجاءه وضحك :..روح وانا وابوك لوافي وقله الي قلته لوجدان ..

ياسر وهو يطالع جده وعيونه مفتوحه على الاخر ..ونزل عينه وهو متفشل ..

جدي ..وهو يصطنع العصبيه :قووووم.قووووم لاتقعد زي الغبي وتخلي بنت تلعب براسك الاهبل وانت ماتسوي شيء رووح علمها انت ولد منو ..ولم تاخذ حقك بالعدال قلها جدي يسلم عليك ..

كشط ياااسر من الفرح ومو مصدق الي سمعه من جده ..لكن الي قدر عليه يسلم على راسه وطياري راح على وافي ..

............... 

شمووخ وهي تصيح باعلى صوتها تنادي سجى:سجىىىى..سجىىى ..

وهي تدخل معصبه :وصمخه نعم ..

شمووخ وعي تبتسم :نعم اللهه عليك ..طالعي.حلووه عباتي ..

وتلف حول نفسها ووقفت بالابتسامه في وجهها ..

سجى :تهبببببل ..وحطت ايدها على خدها بطريقة تفكير وكملت:.بس لوكان فستان سهره

(سجى اخت شمووخ شخصيتها متقلبه ..وعليها عفاااشه مررره عكس وجهها الكيوووت والناعم ..

شمووخ وهي تطالع بقهر..:فستان سهره في وجهك .. صدق لم قالو ماعندك ذووق ..

سجى .:من صدقك بتخرجين بيها ..بلا استعباط شميخه ..والله ليفرشبك الارض بابا

شموخ وهي تلف لا مباليه .وتطالع بنفسها في المرايه :وششفيها عباتي طالعي كلها ساده بس الذراع مطرز ..ولاتقولي لي شميخه مرره ثانيه بلا قرف

سجى : لاتستعبطي انتي شوفي عباتك ..لو بتروحي لصاحباتك بيت جدي وعماني ..اوكي مافيها شيء بس انك تلبسيها للسووق قوييه ..

شمووخ بدلع :حناتي انا بمشيبها قدام بابا لو تكلم ذيك الساعه يسير خيير

سجى وهي تعطي اختها ظهرها خارجه :براحتك ..بس موحلوو ان الواحد يروح للتهزيء ببنفسه ..

وصدت عنها بمشيتها المغروره

.............

وجدان .اخذت التلفون تدق على هيلدا..:الووووو هلوده حبيبي اخباررك..؟

هيلدا بصوتهاالناعم ..:ياااقلبي جودي حناااتي وش سوالك هاني

(هذي البنت مررره خقااق هيلدا قد شمووخ ووجدان وهي تقريبا شوي عاقله بينهم معنو ماضنتي في عاقلات نقوول هي اخف زاحفه فيهم ..

وجدان وهي تمود بوزها بدلع ..وتتربع فوق الكرسي ..:آآه لو تدرين عنه الدب والله تعب قلبي ..

تخيلي انه سبني سب ..ومسح بي كرامتي البلاط بس هين اوريه من بعد اليوم مابعطيه وجهه ..اصلااا فاتك ..

هيلدا::ااييييش..؟ انا اصلا قلت مابيمر هالايوم عليك ع خير بس قوويه سحبته من يدك قدام البنات ...اصلا انتي لو شفته عيونه كيف من جد اول مررره اخاف منه زي كده ..اصلا اانتي شفتي اخوو حنان كيف اول ماشافه هرب وقسم ولا العفاريت الزرق يلحقونه

وجدان: ههههههههههههههههههههه.. ايوا اصلا تخيلي يمى قالت لي روحي اعتذريه ..المهم لم رحت اعتذرله مررره ماعطاني وجهه وسراااحه انا مررره انقهرت وقالي انه مابيسمع لي قمت قلت له وانا معصبه :لاتحسب ان بسكت عشانك ولد العم وكلمتك مسموعه لا حياتي .. واعرف ان الي ماتباه مايبيك

هيلداا وهي تحط ايدهاعلى فمها :وااااا جودي قوووويه ..

وجدان وهي تكتم الضحكه ..:اصلا انتي لو شفتي وجهه انقلب ميه وثمنين درجه ..

هيلدا ..:احسسن يستاهل الا ماقلتلك وش نويتي تلبسي في جمعة خالات شادن وشموخ وسجى ....؟؟

،،،،،،،،

نزل من الدرج بهدووء وهو يدندن....

سكتت فجاءه وانااسمع صوووته الي يدوووخ وهو يكمل الاغنيه بعد ماشافني اطالع فيه ومشي بهيبته المعهووده ..ووقفته الثابته..اول ماشافته جاته الخدامه جري وهي تطالع في الارض :نأم مسترهاني..

(نعم مستر هاني .)

هاني وهو مو معطي وجدان اي اهميه :


..Pocket me enough and Newspaperه

(اعطيني كفي والجريده )

الخادمه وهي منزله عيونها عن هاني يحقلها والله ..ههههه الي تشوفه من هاني وعصبيته مو قليل:

Well, Mr. Hani .. Is there another request

(حسنا مستر هاني تبغى شيء ثاني )

مشى وهو يقولها بصوته الرخامي ..:

Ammmmm .. not only in terminal mode I have a terminal Antzerk .. ..

(اممممم لابس جيبيه لي في الصاله )

جلس على المقعد الي انا جالسه فيه الطويله بس هو في الجهه الثانيه وشكله سارح ..



وريحة عطره المميز الرجالي ملآالمكان انا حسيت الدم يضخ في جسمي بشكل سررريييع ومتوتره احس وجوده لحاله يسبب لي جلطه

هيلدا وهي بتنفجر..::وجداانووووه وينك ..

وجدان .وهي توخر السماعه ورجعتها عشان تكلم هيلد..:

بشويش بشويش كآآني هنا ..

قالت هيلدا ..:واشفيييك لي ساعه اناديك بعدين ليه مرخيه صوتك فجاءه ..

وجدان ..:حبيبي يلا باي بعدين اكلمك بايوو وارسلتلها بووسه ..

وكان هاني سامعها واحترق(ايه قاعد تكلم ابن الجزمه صاحبها بس اوريك ))

بس قفلت السماعه وجات بتقوم االي دق التلفون ثاني هيلدا:الووو جودي .

وجدان وهي ترجع ترخي صوتها وتتكلم بهمس ..:هلااا خلاص حناتي والله لاقولك في السوق انا بروح معاك يلا باي ..

وقفلت السماعه بسررعه ..

وقتها هاني وصل لأخره

 

 

..

جى عندي ووقف قبالي كان قرييب مني كثيير .. انا نزلت عيني وانا اشوف خياله ماكنت ابي اشووفه لأن حسيت برجفه مو طبيعيه وهوواقف وانا جالسه دفيته من بطنه عشان يوخر عني وووقفت وقلبي صار يدق بقوووه وماهداا كل ذا علشااانه بقربي..

طالع في التلفون وطالع في وقال بصوت هادي : مين كنتي تكلميني ..

مشيت من جنبه وقلت .. بنت عمي هيلدا ..وقفني ومسك زندي ..وقال بصوته الراايق ..:لم اكلمك توقفين ..ولا مانيب مالي عينك.. ..

وجدان بغرور ورفعة خشم :وش عندك.. ..

ابتسم ولمس خشمها :..وش ذا الغرور ..

انا جتني قشعريره من يده الباارده الي لمستتني ولفيت راسي لأن حسيت دقاات قلبي من سرعتها بيسمعها الكل

ورديت :بغيت شيء انا مالي كلام معااك ""وشبه ذا مره مووقته يخفف دمه"".و .

هاني ببتسامه .:بس انا لي كلاام وكثييير بعد ..وكمل وهو يطالع ساعته ..:خلاص تخرجين معاي اليوم مطعم ..والحين انا مششغول باخذك في الليل ..

وجدان كانت بتطير من الفرح اول مره يسويها هاني

بس حتى لو ماني بلعبه في ايده

وكان يمشي على البوابه بيخرج ..

وجدان ..:سوري ..مابروح معاك ..

هاني وقف مكانه وكان ثووبه كاااشخ وشكله يااخذ العقل ..ومعطيني قفاه

هاني :,وجدان ..لا قلت كلمه اسمعيهاا وبطلي حركات البزارين ..

وجدان ..بقهر ..:انا قلت ماابي اروح وانت كيفك ماتبي تفهمها براحتك شيء راجعلك ..

هاني ..":وجدان بتروحين معاي..

وجدان وهي تطلع فوق وقالت بصووت عالي .:حاااوول تجبببرنني..

هاني ..::ابشري الساعه 10 وانا عندك ..

وخرج من القصر



 

المواضيع المشابهة


رد: تحميل, اجمل رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل ,كاملة اقرء واستمتع

يشرفني اول رد لك ي ملك ،

تسلم ع الموضوع القوي ،

يعطيك العآفيه ي بطل ،
 

عودة
أعلى