الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

تفسير حلم رؤية حادث سيارة في المنام , رؤية حادث سيارة بالمنام




تفسير حلم رؤية حادث سيارة في المنام
فى معظم الأوقات ما تشير السيارة في المنام إلي أنها هى حياتك بمعنى أدق هو يومك العادي و الانشطة التي تقوم بها خلال هذا اليوم و لذلك إذا كنت تحلم بأنك تقود سيارة و فقدت السيطرة عليها مما ادى ذلك إلي التعرض لحادث فهذا يعني أنك لا تحب الطريقة التي تسير بها حياتك ولهذا يجب إتخاذ قرارات أكثر حكمة حتىتكون قادر علي مواجهة مشاكل حياتك .
و إذا كنت تحلم بأن شخص أخر يقود سيارة و أنت معه و قد فقد السيطرة أثناء القيادة فإنه يعني بأن هناك شخص أخر يجبرك علي إتخاذ قرارات وأنت لا تريد هذه القرارات كما ان دورك سلبي في حياتك ولذلك أنت بحاجة إلي أن تدرك بأن حياتك هي حياتك أنت لا حياة غيرك و لا تسمح لأي شخص أخر بتوجيه مسارك فقط كل ما عليك هو إتخاذ القرارات الأفضل لك و السيطرة علي حياتك .
وأيضا قد يشير حلم حادث السيارة أنه نابع من خوف حقيقي موجود لديك من تصادمات الحياة ، و لذلك قد تكون نوع من الكوابيس التي تحمل المخاوف الموجودة لدي الإنسان .
يحتمل أن يعكس حادث السيارة في الحلم ، بأن هناك حدث ما سوف يحدث يغير حياتك تماماًًً .
و إذا كان لديك مشاكل مع زملائك في العمل أو شريك حياتك فإن حادث السيارة في الحلم هو إنعكاس إلي النزاع المستمر مع الأخرين .
و إذا كان حادث السيارة أدي بوقعها في الماء فإنه يشير إلي أنك تعاني من مشاكل عاطفية كما يقال بأن المياه تمثل المشاعر و تشير أحلام الغرق إلي الشعور بالقلق و الذعر .
وكذلك الطريق الذي يحدث عليه الحادث فإذا كان الطريق وعر فهذا يدل علي شعورك بالإنحراف عن هدفك و إذا كنت تقود السيارة بدون تشغيل المصابيح الأمامية فإنه يعنىبأنك ليس لديك المعلومات الكافية لإتخاذ قراراتك.

تفسير حادث السيارة في الحلم لإبن سيرين :

إذا رأيت نفسك تقود السيارة و لا تستطيع السيطرة عليها بسهولة فهذا يعني عدم قدرتك علي السيطرة علي حياتك و الشعور وبعدم الإستقرار أو أنك تشعر بمسئوليه ضخمة إتجاه أمور حياتك .
وحلم بأن السيارة مسرعة للغاية فهذا يعني سماع أخبار مفاجئ
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى