new_1433615611_454.jpg






أرحب بكم أجمل ترحيب فأهلا ًوسهلاً ومرحباً بكم بين أطفالكم في صرح من صروح العلم .
مرحباً بكم في حفلنا الختامي لنقطف معاً زهرات شذيه وورود ندية يعطر عبيرها أرجاء روضتنا. لقد مرت الايام بحلوها ومرها .. بجدها ولعبها وحان الوقت لنجني - انتم الاهل ونحن المربيات – ما استثمرناه على مدار السنة الماضية بالاولاد الاحباء.
كان هدفنا وما زال بناء جيل ايجابي يرقى بقييمه ويرتقي بمجتمعه . رعينا اطفال الروضة بالجود والعطاء , والمحبة والثناء , وها هم الاطفال قد اورقوا وازهروا واثمروا ولكم الجنى كله .
أن للطفولة المبكرة أثرا كبيرا في تحديد سمات الفرد في كل مراحل حياته , لذا فأن رياض الأطفال من أهم المراحل التعليمية التي ينبغي أن تنال العناية إدارة وتنظيما وتوجيها , لأنها ترعى فلذات أكبادنا ليكونوا أداة المستقبل . ومن هنا يعتمد منهاج الروضة بالدرجة الأولى على النشاط لتنمية وتوسعة مدارك الأطفال اللغوية والمعرفية وتدريب حواسهم , واكتشاف مواهبهم وميولهم وإتاحة الفرصة لهم لاكتشاف بيئتهم والتعرف على ماحولهم بعيدا عن القيود والضغوط .
أخواتي ... مضت السنة الفائتة في همة ونشاط وإبداع وإنجاز لتخرج أجيال تلو أجيال وكل ذلك كان نتائج الجهود المكللة والمستمرة من قبل مربيات الروضة وتعاون الامهات المتواصل مع الروضة , فلكن جميعاً جزيل الشكر والامتنان .
وختاماً ... أشكر لكم حضوركم وتلبيتكم دعوتنا.
وشكرا
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى