أسئلة الأعضاء

عضوية طرح الأسئلة

كنت بحلم ان سنه الناب سقطت فى المنام واستقيظت وانا منزعج كثيرا منها ولم اعثر على دم مطلاقا ف أكتشفت اننى كنت احلم فما تفسيرها

ما تفسير حلم سقوط الاسنان الامامية في اليد :
  • سقوط الاسنان فى المنام تدل على اشياء كثيرة ، فسقوطها قد يدل على إنجاب الاولاد، او الولد الواحد إذا كانت سنة واحدة هى التى سقطت.
  • سقوطها فى الفم او فى اليد لصاحب الرؤية هو سماع اخبار سيئة، وقد يكون سقوطها بعض الخلافات والمشاكل فى نطاق العائلة او بين الاصدقاء.


تفسير حلم سقوط الاسنان الامامية السفلية :
  • من تفسير بن سيرين ان الاسنان العليا تدل على اهل البيت للرجل من معارفة الرجال، والاسنان السفلى تدل على اهل بيت الرجل من النساء، فما يحدث للاسنان سواء العليا او السفلى هو حادث لاهل بيته من الرجال والنساء.
  • فمن رأى فى منامه سقوط اسنانه السفلى الامامية دل ذلك على خلاف مع اهل بيته من النساء فأن سقطت اسنانه وقد عجز عن الاكل ولم يستطع ان يمضغ الطعام كان هذا دليل على انه سوف يبتلى بالفقر.

ما تفسير حلم سقوط الاسنان الامامية بدون الم :
  • رؤية سقوط الاسنان الامامية لابن سيرين تدل للعزباء على فقدها لشئ عزيز ولكنها لاتندم عليه،فقد تكون خطوبة او صداقة، وهذة الرؤية تدل على انها تريد من يعوضها على هذا الفقد وهذا من تفسير العالم سيغموند فرويد.
  • تفسير رؤية سقوط الاسنان للمرأه المتزوجة سقوط الاسنان الامامية قد يدل على إنقطاع الخلفة او حدوث بعض الخلافات الزوجية ولكنها فى طريقها الى الحل فلن تستمر طويلاً.
تفسير حلم سقوط الاسنان للعزباء او المتزوجة او الحامل :
سقوط الاسنان الامامية للعزباء تدل على القلق والتوتر الذى تعيشة بسبب فقد ارتباط قوى كخطوبة او زواج لم يتم،او قد يكون هناك بعض المشاكل فى محيط العمل مع بعض الاصدقاء وزملاء العمل.
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى