أسئلة الأعضاء

عضوية طرح الأسئلة

كلية ينبع الجامعية هي مؤسسة غير ربحية تأسست عام 2005م من قبل الهيئة الملكية للجبيل وينبع. تنطوي تحت مظلتها كلية للبنات وكلية أخرى للبنين تقدم درجة البكالوريوس: في مجالات الإدارة، علوم الحاسب الآلي، وتقنية المعلومات، واللغويات التطبيقية. تم إنجاز الحرم الجامعي الدائم الجديد للطالبات في عام 2012.



الموقع الرسمي للكلية ورابط التسجيل بها

الجدول الزمني والمواعيد

الجدول الزمني التالي يوضح مواعيد بدء القبول وإصدار النتائج وإنهاء الإجراءات لطلاب المعهد العالي للصناعات المطاطية بينبع للفصل الدراسي الثاني للعام 1439-1440 هـ
# اليوم التاريخ الهجري التاريخ الميلادي البيان
1 الأحد الساعة السابعة صباحاً 01/04/1441 هـ 09/12/2019 بداية فترة تقديم طلبات الإلتحاق عن طريق الإنترنت على
المعهد العالي للصناعات المطاطية
2 الخميس 05/04/1441 هـ 13/12/2019 نهاية فترة تقديم طلبات الإلتحاق إلى الساعة 11:55 مساءاً و إعلان الدفعة الاولى للمرشحين على
المعهد العالي للصناعات المطاطية
3 السبت 07/04/1441 هـ 15/12/2019 اخر موعد لإنهاء اجراءات القبول المبدئي للدفعة الاولى للمرشحين على
المعهد العالي للصناعات المطاطية

ملاحظة:

1- سيتم بدء التقديم الكترونياً في الموعد المحدد بالجدول اعلاه من خلال بوابة القبول

2- عند إعلان نتيجة الترشيح للقبول حسب الجدول، يجب على الطالب المرشح إنهاء إجراءات قبوله الكترونيا من النظام قبل آخر موعد محدد لإنهاء إجراءات القبول.

3- إن إستكمال عملية إنهاء إجراءات القبول بعد إعلان النتائج هي خطوة مهمة لإستكمال إنهاء إجراءات القبول بشكل تام ونهائي، ويجب على المتقدم التقيد بها والإلتزام بإنهائها قبل الموعد المحدد لها.

4- في حال عدم إنهاء المتقدم لإجراءات القبول قبل الموعد المحدد، سيعتبر ذلك قرارا نهائيا من المتقدم بعدم رغبته إستكمال إجراءات القبول، وسيتم إلغاء وإغلاق طلب المتقدم بشكل نهائي، ولن يتم النظر في أي مراجعة أو طلب لاحق من المتقدم للتراجع عن تلك الخطوة أو قبول أي عذر أو التماس حول ذلك، ويتحمل المتقدم كامل المسؤلية عن كل ما يترتب على ذلك.

مع أطيب تمنياتنا للجميع بالتوفيق ،،،
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى