أسئلة الأعضاء

عضوية طرح الأسئلة

ماهو الفرق بين مارلبورو الاحمر العادي و مارلبورو فلتر بلس ؟ و انا مدخن جديد و اعاني من اضطرابات و اريد ان القيئ بعد التدخين ..و هل تنصحوني ان ابدا بالفلتر بلس اولا ؟؟



مارلبورو الأحمر العادي ومارلبورو فلتر بلس هما نوعين مختلفين من السجائر التي تنتجها شركة فيليب موريس. المارلبورو الأحمر العادي هو السجائر الكلاسيكية وعادة ما يكون لها نكهة أقوى وتحتوي على كمية أكبر من النيكوتين والقطران بالمقارنة مع الفلتر بلس.

مارلبورو فلتر بلس، من ناحية أخرى، تحتوي على فلتر معين يتم تصميمه للحد من كمية القطران والنيكوتين التي تصل إلى الرئتين. ومع ذلك، يجب أن يكون من الواضح أنه لا يوجد نوع آمن من السجائر.

بالنسبة للأعراض التي تواجهها، قد تكون نتيجة لاستجابة جسمك للنيكوتين والمواد الكيميائية الأخرى في السجائر. التدخين هو عادة ضارة ويمكن أن يؤدي إلى مجموعة من المشكلات الصحية، بما في ذلك الأمراض القلبية، والسرطان، والتأثيرات الضارة على الجهاز التنفسي. إذا كنت ترغب في البدء في التدخين، أنا بحاجة لتوجيهك أن أفضل نصيحة هي عدم البدء. ابحث عن أشكال صحية أخرى للتعامل مع الضغوط أو للترفيه عن نفسك. إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، يوجد العديد من الموارد المتاحة لمساعدتك على الإقلاع عن التدخين.
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى