سوريا اليوم

مراسل صقور الأبداع من سوريا

مراسل المحليات : كلنا شركاء

ذكر محام* بدمشق لكلنا شركاء انه بعد نشر صحيفة هآرتس الاسرائيلية لمقابلة مرفقة بالصور مع الراهبة اغنيس التي تتخذ من سوريا مقرا دائما لاقامتها ” وفق تعبير الصحيفة الاسرائيلية ” فلقد انتظرت ان تقوم النقابة كعادتها دائما برفع دعاوى على امثال هؤلاء الاشخاص الذين يزورون اسرائيل ليطالهم نص القانون السوري الواضح جدا بهذا الخصوص سواء اكانوا يحملون الجنسية السورية او في حالة عدم ذلك فانه يتم منعهم من الدخول لسوريا مادام الختم الاسرائيلي على جواز سفرهم .

وعندما لم تتحرك النقابة تقدم زميلان من النقابة بطلب كي يتم ادراج الامر للنقاش لافاجئ بانه تم استدعاءهما من قبل المخابرات ومنعهما من اثارة الموضوع نهائيا بناء على تعليمات من رئاسة الجمهورية .

ادناه ترجمة بعض النقاط الاساسية للقاء موفدة بشار الاسد اغنيس مع الصحيفة الاسرائيلية

ترجمة كلنا شركاء

*
صور ضحايا الغوطة ملفقة
لا يوجد معارضون ديمقراطيون في سورية


الثورة السورية أطلقها أجانب

هنالك في الغوطة 20 الف مقاتل أردني

*هذه بعض “النقاط” التي أطلقتها “الأخت أغنيس ماريان الصليب في زيارتها إلى اسرائيل، والتي وردت في مقال هآرتزر الاسرائيلية حول الزيارة التي قامت بها داعية النظام السوري الصديق لاسرائيل

*
المقال يورد عن لسان “الأخت” أن هنالك في سوريا 150 الف مقاتل أجنبي، بعضهم مخدر تحت تأثير الكابتاغون جاؤوا من السعودية وتركيا، ومن أميركا!

مؤكدة أنه قبل هجوم الكيماوي في الغوطة وقعت “مجزرة مروعة” في اللاذقية راح ضحيتها 500 شخص لم يتم ذكرها في الإعلام!

ومضيفة أن: الجيش السوري هو الوحيد القادر على وقف الجهاديين وخصوصا جبهة النصرة التي صنفتها الولايات المتحدة على أنها مجموعة ارهابية!

الأخت تؤكد أيضا أنها “تحب اسرائيل، وان على اليهود أن يكونوا نور الأمم”!

تلك كانت رسالة النظام السوري إلى اسرائيل!


http://www.haaretz.com/news/features/.premium-1.544616
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى