KADOUR

Member

خيانة زوجة
خيانة زوج نانسي عجرم
مشاهد خيانة زوجية
خيانة زوج لزوجته

خيانة زوج علا غانم
خيانة زوج شيرين
خيانة زوج غادة عبد الرازق
دواء يمنع الرجال من خيانة زوجاتهم - دواء لمنع الخيانة الزوجية
n4hr_13677353041.jpg

اكتشف باحثون يابانيون دواء يمكن أن يكون له تأثير كبير في منع الأزواج من الانجذاب إلى النساء الجميلات والجذابات جسديا، ما قد يؤدي إلى تراجع خيانة الأزواج لزوجاتهم.
فقد أجرى علماء في جامعتي «واسيدا» و«كيوشو» أبحاثا على عقار «ماينو سايكلين»، أحد أنواع المضادات الحيوية المستخدمة في علاج حب الشباب، وقاموا باختبار تأثيره في تغيير التفكير والنظرة العقلية، فعرضوا صورا لـ 8 سيدات يتمتعن بجمال وجاذبية جسدية على 98 رجلا لمعرفة رأي الرجال في النساء وكيف يرونهن.
وقد تم تقسيم الرجال إلى مجموعتين: الأولى حصلت على علاج لمدة أربعة أيام من أقراص «ماينوسايكلين»، والثانية حصلت على دواء وهمي. وبعد ذلك عرضت صور النساء الشديدات الجمال على الرجال، وطلب منهم تقييم كل امرأة من حيث الجمال والجاذبية، ثم التفكير في اقتسام مبلغ مالي معهن يبلغ 13 دولارا تقريبا أو إعطائهن إياه، بما يمكن المرأة لاحقا من اقتسام المال أو الاحتفاظ به، كوسيلة تكشف ثقة الرجل بالمرأة، وفقا للباحثين. وكانت النساء صاحبات الصور قد حددن مسبقا قراراتهن بشأن الاحتفاظ بالمال أو اقتسامه مع الرجل، إذا حصلن على المال.
وتبين أن الرجال الذين تناولوا عقار «ماينوسايكلين» كانوا على الأرجح أقل ثقة بالنساء الجميلات اللاتي يتمتعن بجاذبية شديدة، ما منعهم من اقتسام المال معهن. كذلك شعر الرجال بأن هؤلاء الجميلات مريبات، برغم إغواء فكرة أن الارتباط بامرأة جذابة جسديا يمكن أن ينتج ذرية جميلة. ومع ذلك تعطل اتخاذ الرجال للقرار بشأن المال لوجود تعقيدات تعلقت بالثقة.
ويرى الباحثون أن العمل على تطوير فكرة تغيير العقلية من خلال استخدام المواد الكيميائية يمكن أن يشكل سلاحا تستخدمه الزوجات لضمان ولاء الأزواج.

 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المشابهة


رد: طريقة منع الخيانة الزوجية بين الازواج ,دواء يمنع الرجال من خيانة زوجاتهم - دواء لمنع الخيانة الز

الله يعطيك العافية
 

عودة
أعلى